رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خالد بوطيب يرفض عرض الزمالك

خالد بوطيب
خالد بوطيب


رفض المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التنازل عن مستحقاته المالية نظير فسخ تعاقده مع القلعة البيضاء.

واشترط بوطيب الحصول على قيمة عقده لنهاية الموسم الجاري كاملة على أن يتم فسخ العقد بعدها وفقًا لما هو منصوص عليه بين الطرفين.

وينص العقد على أحقية الزمالك في فسخ التعاقد بعد الموسم الثاني دون تحمل الزمالك أي أعباء مالية إضافية.

وتعاقد الزمالك مع بوطيب في الموسم الماضي من مالاتيا سبور التركي مقابل مليون ونصف مليون دولار لكن اللاعب لم يقدم أوراق اعتماده حتى الآن.

وأجرى اللاعب عملية جراحية في الركبة مؤخرًا بفرنسا يغيب على أثرها عن المستطيل الأخضر حتى نهاية الموسم الجاري.


الزمالك يحسم صفقة عودة عمر جابر

حسم مسئولو الزمالك صفقة عمر جابر لاعب فريق بيراميدز بعد الاتفاق معه على كل التفاصيل بجانب الحصول على موافقة إدارة بيراميدز على أن يتم الإعلان عن الصفقة نهاية الموسم الجاري.

وجاء اتفاق الزمالك مع عمر جابر على منحه 15 مليون جنيه في الموسم الواحد بعد الموافقة من جانبه على تخفيض طلباته المالية حيث يتقاضى مبلغ 24 مليون جنيه في الموسم الواحد مع بيراميدز وهو ما تعثر توفيره في القلعة البيضاء بسبب وضع سقف لعقود كل اللاعبين وتخوفهم من حدوث مشاكل حال منح بعض اللاعبين أرقام كبيرة عن باقي النجوم كما حدث في الموسم الجاري.

ويعتبر جابر بمثابة اللاعب الجوكر في الزمالك ويمكن توظيفه في أكثر من مركز سواء الجبهة اليمنى أو الوسط المدافع وهو ما يحتاجه الفريق بشدة.