رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلي يغادر إلى هراري بعد مواجهة بلاتينيوم .. ومحاضرة أخيرة لفايلر قبل اللقاء

الاهلى
الاهلى


تتحرك بعثة فريق الأهلي من فندق الإقامة في ولاية بولاوايو إلى ملعب مباراة بلاتينيوم في تمام الواحدة ظهرا؛ استعدادا لخوض لقاء بلاتينيوم المقرر له الثالثة عصرا، ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى ولاية بولاوايو ظهر أمس الجمعة قادمة من هراري عاصمة زيمبابوي، حيث خاض الفريق مرانين على الملعب الوطني بهراري، يومي الأربعاء والخميس قبل التوجه إلى ولاية بولاوايو، وخاض المران الرئيسي أمس الجمعة على ملعب بابا فيلز ماندافا استعدادًا لمواجهة اليوم.

ويعقد فايلر المدير الفني للأهلي، محاضرة فنية للاعبين قبل مغادر فندق الإقامة والتوجه لملعب بابا فيلز ماندافا الذي يستضيف مواجهة بلاتينيوم التي تقام اليوم في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا .

ويضع فايلر خلال المحاضرة الرتوش النهائية الخاصة بتشكيل اللقاء، وخطة اللعب التي سيخوض بها المباراة.

ويغادر الأهلي ولاية بولاوايو متوجهًا إلى هراري، عاصمة زيمبابوي، عقب مباراة بلاتينيوم حيث يتوجه الأهلي مباشرة من ملعب المباراة إلى المطار.

في نفس السياق، اطمأن مندوب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وممثل الاتحاد الزيمبابوي على الأهلي وإقامته في بولاوايو حيث التقى بسمير عدلي، المدير الإداري للأهلي من أجل الاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بالفريق قبل مواجهة بلاتينيوم

وتطير بعثة الأهلي في السابعة مساء لمدة ساعة لتصل إلى العاصمة هراري؛ للمبيت بها قبل مغادرتها ظهر غدٍ الأحد في رحلة عودتها للقاهرة.