رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صفقات بالجملة فى الإنتقالات الشتوية العنكبوت فى المريخ والرجاء يضم وائل فراج

سيد شعبان
سيد شعبان

إستغلت أندية القسم الثانى فترة توقف الدورى فى تدعيم صفوفها بلاعبين جدد فى فترة الإنتقالات الشتوية الحالية حيث نجح مسئولو الترسانة برئاسة طارق السعيد في التعاقد مع  الغيني موسى هلال لاعب فريق الصقور السعودي في صفقة إنتقال حر لدعم خط وسط الفريق وفى نفس الوقت قام أشرف بخيت "العنكبوت" حارس مرمى الفريق بفسخ تعاقده مع النادى بالتراضي بعد الجلسة التي عقدها مع طارق السعيد الذي اتفق معه على التنازل عن مستحقاته المالية عن الموسم الحالي مقابل رحيله قبل نهاية عقده بموسم .  

 

وقام مسئولو نادي دمنهور برئاسة إيهاب عبدالله بضم مصطفى سمارة مهاجم فريق الإعلاميين حتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة لدعم هجوم الفريق ووقع اللاعب على عقود إعارته لدمنهور فى حضور حكيم شحاته نائب رئيس نادى دمنهور وعصام عمار عضو مجلس الإدارة ورءوف الحوشى مدير الكرة وصابر النحراوي مدير شئون لاعبين.   

وقام مسؤلو نادى بنى سويف بضم لاعبين هما أحمد العباسي مدافع فريق بيلا ومحمد أشرف عبد القادر مهاجم طلائع الجيش ووادي دجلة والترسانة وتليفونات بنى سويف السابق .

ونجح مسئولو فاركو برئاسة عز بشار في ضم وحيد محسن مهاجم دمنهور لمدة موسمين ونصف مقابل 250 ألف جنيه للاستفادة من خبراته الكبيرة

وتعاقد مجلس إدارة الرجاء المطروحى برئاسة سعد أبو صندوق مع الثنائى وائل فراج مهاجم الداخلية السابق وعبد الحميد سامى مدافع الإسماعيلى الأسبق لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين سوبر للعودة للمنافسة على الصعود للدورى الممتاز بعد التعاقد مع نبيل محمود المدير الفنى السابق لسوهاج لقيادة الفريق .

وتعاقد نادي نجوم المستقبل مع حسين حمدي مهاجم الزمالك والمقاصة وبتروجت السابق لمدة موسم ونصف في صفقة انتقال حروقام  اللاعب بالتوقيع على العقود في حضور احمد عيد عبد الملك مدير الكرة كما نجحت إدارة النادى فى التعاقد مع أحمد سارى المدير الفنى السابق لدمنهور والرجاء لقيادة الفريق .

 ونجح مجلس إدارة كوكاكولا برئاسة المهندس مجدى إسماعيل فى ضم الثنائى أحمد الحسينى مدافع بتروجت ورمضان ربيع مهاجم أسوان في صفقة انتقال حر

وقام مسئولو منتخب السويس برئاسة ميدو هلال بالتعاقد مع حسن ياسين لاعب سيراميكا كيلوباترا لمدة موسمين في صفقة انتقال حر .

 

ونجح مسئولو غزل المحلة برئاسة حسام عزو وطه السيد في التعاقد مع  سيد شعبان مهاجم فريق إف سي مصر لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر

وقام مسئولو الزرقا برئاسة سمير موسى بالتعاقد مع عبد الرحمن محمد لاعب الإسماعيلي ومصر للتأمين السابق لمدة موسمين في صفقة انتقال حر .

ونجح مسئولو نادي المريخ البورسعيدي برئاسة أحمد جوهر في التعاقد مع أشرف بخيت "العنكبوت" حارس مرمى الترسانة السابق لمدة 6 أشهر .