رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مؤتمر كلوب.. الحديث عن ماني والافتخار بلقب «النورمال وان»

كلوب
كلوب

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، في المؤتمر الصحفي قبل قمة الجولة الـ22 أمام توتنهام غدًا السبت على ملعب "السبيرز الجديد".

ولم يخسر ليفربول في أي مباراة بالدوري منذ أكثر من عام، وأهدر ليفربول نقطتين فقط من 20 مباراة خاضها بالدوري هذا الموسم، وهو ما جعل الفريق يعتلي صدارة الترتيب بفارق 13 نقطة أمام أقرب ملاحقيه، كما أن لديه مباراة مؤجلة.

وقال كلوب: "أتوقع أن يكون فريق سبيرز منظمًا يشدد على الدفاع بالتأكيد، والهجمات المرتدة. الفريق جيد جدًا من الناحية الفنية بحيث لا يفعل ذلك. إريكسن، ألي، لو سيلسو، الكثير من لاعبي خط الوسط الذين يمكنهم خلق الفرص بسرعة. مورا وسون، أيضا".

وأضاف: "لا يمكننا أن نكون متأكدين 100٪ مما سيفعلونه لكن لدينا علامات على ما فعله مورينيو في مانشستر يونايتد ضدنا. رغم ذلك الفرق واللاعبون مختلفون. هذا طبيعي. تحليلنا ينتهي دائمًا بعيدًا عن الحقيقة. إنه نفس الشيء بالنسبة لنا ، نريد أن نكون غير متوقعين".


وعن إصابات الفريق: "جيمس وكيتا غير متاحين. إصابة في العضلات. سنرى، ليس لعطلة نهاية الأسبوع أو في اليوم التالي سنرى، كان جويل خارج الملعب ولكن يقوم بتدريباته الخاصة، لوفرين وفابينو سيتدربون الأسبوع المقبل".

وأكمل عند سؤاله عن لقب "the normal one" في مواجهة البرتغالي مورينيو مدرب السبيرز والذي يلقب بالسبيشيال وان: "جيد تمامًا. لا يوجد شيء مميز في، لسوء الحظ. الطريقة الوحيدة التي أفهمها هي أن تفعل ما تراه جيدًا بشغف 100٪. وباستخدام الأشخاص الاستثنائيين من حولك. الموظفون واللاعبون والكثير من الناس في هذه الحالة".

وأتم كلوب حديثه عن تتويج لاعبه السنغالي ساديو ماني بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا منذ أيام: "في السنوات القليلة الماضية، حصلنا على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا. استحقناها دائماً ، نحن نعرف كيف يعمل العالم ويعطي النادي دفعة في هذا الجزء من العالم، أنا أحب ذلك".