رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير بلغارية تكشف حقيقة تفاوض الأهلي لضم مهاجم سسكا صوفيا

الجامبي علي سوي
الجامبي علي سوي

كشفت وسائل إعلام بلغارية، أن إدارة النادي الأهلي، أبدت اهتمامًا بضم الجامبي علي سوي، مهاجم فريق سسكا صوفيا البلغاري، خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالية.

ويبحث الأهلي، عن مهاجم أجنبي، من أجل تدعيم صفوفه خلال شهر يناير الجاري، خاصة بعد تعثر صفقة النيجيري بليسنج إليكي، مهاجم لوزيرن السويسري، بسبب مغالاة ناديه في مطالبه المادية.

وقال سوي، في تصريحات إعلامية نقلها موقع (توب سبورت) البلغاري: "لا يمكنني أن أقول شيئًا بشأن الانتقال إلى الفريق المصري. هناك بعض الشائعات هنا وهناك، لكنني حاليًا لا أفكر سوى في نادي سسكا صوفيا الذي ألعب له حاليًا. أنا هنا وأفضل البقاء مع النادي".

وتابع: "أنا سعيد للغاية الآن وأنا متحمس لرؤية زملائي، في الفريق مرة أخرى.. الجو جيد للغاية، ونبدأ بروح معنوية عالية، التحضير لخوض النصف الثاني من الموسم الحالي".

وبدء علي سوي – البالغ من العمر 25 عامًا - مسيرته الكروية الاحترافية، مع نادي كييفو فيرونا الإيطالي، عام 2013.

وأعير اللاعب، عدة مرات لصفوف عددًا من الأندية الإيطالية، من بينها يوفي ستابيا، مودينا، ليتشي، إضافة إلى سكندربيو الألباني.

وفي صيف عام 2018، أعير سوي، إلى صفوف سسكا صوفيا البلغاري، لمدة موسم واحد، بنية الشراء من كييفو الإيطالي، قبل أن يقرر النادي البغاري، تفعيل بند الشراء، لينتقل اللاعب إلى صفوف الأخير، صيف عام 2019، بعقد يمتد حتي عام 2022.

ولعب المهاجم الجامبي، مع فريقه البلغاري، 18 مباراة في الدوري المحلي، سجل خلالها 8 أهداف.

شاهد أبرز أهداف الجامبي علي سوي المرشح للانتقال إلى الأهلي