رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يختار على معلول «نسر 2019»

على معلول
على معلول

اختار النادي الأهلي علي معلول، ظهير أيسر الفريق، ليكون نسر النادي لعام 2019، وذلك عبر الحساب الرسمي للقلعة الحمراء.

وخاض معلول مع النادي 41 مباراة، سجل خلالها 11 هدفًا، وصنع 13 أخرى، وفقًا للإحصائية التي نشرتها صفحة الأهلي.


الأهلى يخوض مرانه الثاني في هراري ويغادر إلى بولاوايو صباح الغد

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الثاني في زيمبابوي، اليوم الخميس في تمام الساعة الثالثة عصرًا على الملعب الوطني بالعاصمة هراري؛ استعدادًا لمواجهة فريق بلاتينيوم.


وكان الفريق قد تدرب، أمس الأربعاء، على نفس الملعب في تمام الخامسة مساء؛ نظرًا لوصول البعثة إلى زيمبابوي ظهرًا بعدما استغرقت رحلتها من القاهرة إلى هراري 12 ساعة، تخللها ترانزيت في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا.


وفضل الجهاز الفني، بقيادة رينيه فايلر، خوض مران أمس في الخامسة مساء لمدة نصف ساعة فقط بسبب هطول الأمطار، لكنه قرر أن يكون مران اليوم في الثالثة عصرًا، وهو نفس توقيت المباراة، بعدما حصل اللاعبون على قسط من الراحة، ويواجه الأهلي بلاتينيوم بطل زيمبابوي يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


في سياق متصل، يحرص إبراهيم الكفراوي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة فريق الكرة في زيمبابوي، على عقد جلسات مستمرة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، للاطمئنان على كل الأمور الخاصة بالبعثة، وحل أي مشاكل أو عقبات قد تؤثر على تركيز الجهاز الفني واللاعبين.


واطمأن رئيس البعثة على أن الأمور تسير بشكل جيد مثلما هو مخطط لها، وأن الجميع يعيش في حالة من التركيز الشديد قبل المواجهة المهمة أمام فريق بلاتينيوم في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة إفريقيا المقرر لها يوم السبت المقبل.


فيما غادر سمير عدلي، المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، مدينه هراري صباح اليوم الخميس متوجهًا إلى مدينة بولاوايو، التي تحتضن مباراة الأهلي وبلاتينيوم ليقوم عدلي بالاطمئنان على ترتيبات الإقامة والانتقالات قبل وصول البعثة إلى مدينة بولاوايو.


ومن المقرر أن تغادر بعثة الأهلي العاصمة هراري في السابعة صباح غد الجمعة متجهة إلى ولاية بولاوايو، وتستقل بعثة الأهلي طائرة خاصة خلال رحلتها من هراري إلى بولاوايو تضم 49 فردًا فقط وهم بعثة الأهلي، ومن المقرر أن تصل في تمام العاشرة صباحًا.