رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أليجرى وبوكيتينو يراقبان موقف سولشاير مع مانشستر يونايتد

سولشاير
سولشاير

 

يحوم الغموض حول مستقبل النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، في ظل التكهنات باقتراب رحيله عن منصبه، خلال الأشهر القليلة المقبلة.

 

ويعاني مانشستر يوناتيد من تذبذب نتائج الفريق منذ انطلاقة الموسم الجاري، حيث يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فإن ماسيمليانو أليجري، مدرب يوفنتوس الإيطالي السابق، يراقب موقف سولشاير سواء برحيله عن الشياطين الحمر أو الاستمرار معهم.

 

وأوضحت الصحيفة أن أليجري رفض التسرع في تدريب أي فريق حتى الآن، منذ إقالته من منصبه في يوفنتوس، نظرًا لأنه يأمل تولي مسئولية قيادة مانشستر يونايتد.

 

وكان أليجري قد رحل عن منصبه كمدير فني ليوفنتوس في الصيف الماضي، بعدما قاد الفريق للتتويج بلقب الدوري الإيطالي 5 مرات على التوالي.

 

ونوّهت الصحيفة البريطانية في تقريرها، إلى أن الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام السابق، يراقف موقف سولشاير مع مانشستر يونايتد عن كثب أيضًا.

 

في المقابل، لا يشعر سولشاير بخطر الإقالة من منصبه، رغم هزيمته القاسية أمام مانشستر سيتي بنتيجة 1-3، في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

 

جدير بالذكر أن نادي مانشستر يونايتد قد حقق انتصارين فقط في آخر ست مباريات.

 

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة نظيره نورويتش سيتي على ملعب "أولد ترافورد"، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".