رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
22:00
نابولي
برشلونة
دوري أبطال أوروبا
22:00
تشيلسي
بايرن ميونخ

ردًا على فالفيردى رئيس الاتحاد الإسبانى يدافع عن ريال مدريد

الخميس 09/يناير/2020 - 02:38 م
لويس روبياليس
لويس روبياليس
ريهام أسامة
طباعة

علّق لويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، على التصريحات التي أدلى بها إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة.

 

وكان فالفيردي قد انتقد في تصريحات سابقة له، مشاركة ناديي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في بطولة كأس السوبر الإسبانية، نظرًا لعدم حصولهما على أي بطولة في الموسم الماضي.

 

وتقام مباريات كأس السوبر الإسبانية، بنظامها الجديد هذا الموسم في السعودية، بمشاركة 4 أندية، هي برشلونة، أتلتيكو مدريد وريال مدريد أصحاب المراكز الثلاثة الأولى فى الدوري الإسباني الموسم الماضي 2018-2019، بالإضافة إلى فالنسيا بطل كأس ملك إسبانيا.

 

وبهذا الصدد، نشرت شبكة "موفيستار بلس" الإسبانية تصريحات روبياليس، قائلًا: "راضٍ عن هذا التنظيم، بطولة كأس السوبر مهمة للفِرق المشاركة".

 

وأضاف: "أعتقد أن تسويق بطولة مثل السوبر أمر مهم، لأنه يسهم في زيادة دخل كرة القدم الإسبانية".

 

وعن تصريحات فالفيردي، قال روبياليس: "رأيه يجب احترامه، ولكن لا توجد فِرق ضيوف في كأس السوبر".

 

وأوضح: "في شهر فبراير الماضي كشفنا عن قواعد المشاركة، وهم بطل كأس ملك إسبانيا ووصيفه، وبطل الدوري الإسباني ووصيفه، وإذا كان هناك نادي موجود في الحالتين سنغيّر الشكل المتفق عليه، على |أن نأخذ صاحب المركز الثالث في الدوري".

 

وأتم: "في النهاية، نتمنى التوفيق للفِرق المشاركة في بطولة كأس السوبر؛ لأن هذا يعود بالنفع على الجميع".

 

جدير بالذكر أن الفائز من مباراة اليوم، سيواجه ريال مدريد في المباراة النهائي من بطولة كأس السوبر الإسبانية، والمحدد لها يوم الأحد المقبل.

 

وكان ريال مدريد قد حقق فوزًا كبيرًا على فالنيسا بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من المسابقة.

ads
ads