رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم الخميس 9_1_2020 والقنوات الناقلة في كاس السوبر الاسباني

برشلونة وأتلتيكو
برشلونة وأتلتيكو مدريد

يلتقي نادي برشلونة نظيره أتلتيكو مدريد، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الإسبانية.

 

موعد مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد اليوم في كأس السوبر الإسبانية

وتُقام مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد على ملعب "الجوهرة المُشعة" في مدينة "جدة" بالسعودية، في تمام التاسعة مساء اليوم الخميس.

 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد اليوم في كأس السوبر الإسبانية

ومن المقرر أن تُذاع مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد على قناة KSA Sports 1 HD.

 

ويسعى الفريق الكتالوني لمواصلة نغمة الانتصارات، والتأهل للمباراة النهائية من بطولة كأس السوبر الإسباني، متسلحًا بسجله المميز والذي تفوق فيه على أتلتيكو مدريد.

 

كما يتسلّح برشلونة بكونه أكثر الأندية تتويجًا بكأس السوبر الإسباني بواقع 13 مرة، متفوقًا على غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الوصافة بفارق لقبين.

 

ويفتقد برشلونة في مباراة اليوم جهود كل من الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن، عثمان ديمبيلي وأرثر ميلو؛ بسبب الإصابة.

 

في المقابل، يرغب أتلتيكو مدريد في تحقيق نتيجة إيجابية، في محاولة منه لإقصاء البلوجرانا والتأهل للمباراة النهائية أيضًا والتتويج باللقب.

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة «أوبتا» العالمية، المتخصصة في إحصائيات كرة القدم، فإن الفريقين سبق وأن التقيا 5 مرات على مدار  35 نسخة من بطولة كأس السوبر الإسباني، حقق خلالها برشلونة الفوز 4 مرات، مقابل مرة وحيدة فقط لأتلتيكو مدريد، وذلك عندما توّج باللقب عام 1985.

 

وتقام مباريات كأس السوبر الإسبانية، بنظامها الجديد هذا الموسم في السعودية، بمشاركة 4 أندية، هي برشلونة، أتلتيكو مدريد وريال مدريد أصحاب المراكز الثلاثة الأولى فى الدوري الإسباني الموسم الماضي 2018-2019، بالإضافة إلى فالنسيا بطل كأس ملك إسبانيا.

 

جدير بالذكر أن الفائز من مباراة اليوم، سيواجه ريال مدريد في المباراة النهائي من بطولة كأس السوبر الإسبانية، والمحدد لها يوم الأحد المقبل.

 

وكان ريال مدريد قد حقق فوزًا كبيرًا على فالنيسا بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من المسابقة.