رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«هاتريك» جريندو يقود الحدود للتفوق على طلائع الجيش

حرس الحدود
حرس الحدود

سحق فريق حرس الحدود نظيره طلائع الجيش، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم الأربعاء، على ملعب جهاز الرياضة العسكري، ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر للدوري الممتاز.

 

سجل ثلاثية الحدود، عبد اللطيف جريندو، في الدقائق الـ12 والأولى من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول والـ90 من عمر اللقاء.

الشوط الأول:

بدأت أحداث المباراة سريعا، حيث لم يمر غير 3 دقائق فقط، وكاد أحمد شرويدة يسجل أول أهداف الحرس، من ركلة ركنية لصالح الحدود تلعب داخل منطقة الجزاء من محمد أسامة لشرويدة أمام المرمى ليسدد الكرة أعلى من العارضة وتخرج إلى ضربة مرمى.

وفي الدقيقة الـ12 يسجل أحمد جريندو هدف الحرس الأول، بعد متابعة تسديدة قوية من اللاعب عمرو الحلواني يتصدى لها محمد بسام لترتد الكرة أمام لوكاسا في الجهة اليسرى داخل منطقة الجزاء، الذي يلعب  تمريرة عرضية أرضية لجريندو المتواجد أمام المرمى مباشرة ليسددها مباشرة في الشباك الخالية.

ومع الدقيقة الـ17 كاد شرويدة أن يعزز من تقدم الحرس بهدف ثاني، من ضربة ركنية جهة اليمنى يلعبها عمرو الحلواني مقوسة داخل منطقة الجزاء، تمر من الجميع ليجد المهاجم نفسه وحيدا على القائم الثاني، حيث يخطئ في تقدير الكرة، وتخرج الكرة بعيدا عن المرمى.

ومع الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع يضيف جريندو ثاني أهداف الحرس، بعد لمسة متقنة من زميله أنطوني لوكاسا داخل منطقة جزاء الطلائع.

الشوط الثاني:

ومع بداية الشوط الثاني، كثف الطلائع من هجومه على مرمى أحمد السعدني من أجل العودة مجددا للقاء، أما الحدود لجا للمرتدات لخطف الهدف الثالث.

ومع الدقيقة الـ54 تسديدة من أحمد كابوريا لاعب طلائع الجيش من مسافة بعيدة تذهب في أحضان الحارس أحمد السعدني.

ومع الدقيقة الـ58 كاد حسن مجدي يضيف ثالث أهداف الحرس، من تسديدة مباشرة يتصدي لها محمد بسام ببراعة وينقذ مرماه من هدف ثالث.

وبعدما ظن الجميع أن الحدود سيكتفي بهدفين فقط، إلا أن جريندو كان له رأيا أخرا، محرزا ثالث أهداف الحرس بصفة عامة وله بصفة شخصية ليكون هاتريك، في الدقيقة 90 من عمر اللقاء، بعد تمريرة من محمد شطة لجريندو المنطلق في منتصف الملعب، لينطلق بسرعة كبيرة ويصل على حدود المنطقة، ويسدد كرة أرضية قوية على يمين حارس الطلائع.

وفي الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة كاد السنغالي تالا نداى يسجل هدف الطلائع الوحيدة، بعد تسديدة رائعة داخل منطقة الجزاء، إلا أن أحمد السعدني حافظ على نظافة شباكه.

وبهذه النتيجة أصبح الحدود يمتلك 17 نقطة دفعته للمركز السادس، أما الطلائع توقف رصيده عند 11 نقطة، في المركز الثالث عشر.