رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بثنائية جريندو.. الحدود يتفوق على الطلائع في الشوط الأول

جريندو
جريندو

انتهى الشوط الأول من مباراة طلائع الجيش وحرس الحدود المقامة حاليا على إستاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر للدوري الممتاز، بتقدم الأخير بهدفين نظيفين.

 

سجل هدفي الحرس عبداللطيف جريندو في الدقيقة 12 والأولى من الوقت بدل الضائع.

بدأت أحداث المباراة سريعا، حيث لم يمر غير 3 دقائق فقط، وكاد أحمد شرويدة يسجل أول أهداف الحرس، من ركلة ركنية لصالح الحدود تلعب داخل منطقة الجزاء من محمد أسامة لشرويدة أمام المرمى ليسدد الكرة أعلى من العارضة وتخرج إلى ضربة مرمى.

وفي الدقيقة الـ12 يسجل أحمد جريندو هدف الحرس الأول، بعد متابعة تسديدة قوية من اللاعب عمرو الحلواني يتصدى لها محمد بسام لترتد الكرة أمام لوكاسا في الجهة اليسرى داخل منطقة الجزاء، الذي يلعب  تمريرة عرضية أرضية لجريندو المتواجد أمام المرمى مباشرة ليسددها مباشرة في الشباك الخالية.

ومع الدقيقة الـ17 كاد شرويدة أن يعزز من تقدم الحرس بهدف ثاني، من ضربة ركنية جهة اليمنى يلعبها عمرو الحلواني مقوسة داخل منطقة الجزاء، تمر من الجميع ليجد المهاجم نفسه وحيدا على القائم الثاني، حيث يخطئ في تقدير الكرة، وتخرج الكرة بعيدا عن المرمى.

ومع الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع يضيف جريندو ثاني أهداف الحرس، بعد لمسة متقنة من زميله أنطوني لوكاسا داخل منطقة جزاء الطلائع.

ويحتل الطلائع المركز الثالث عشر برصيد 11 نقطة، من فوزين و5 تعادلات، و4 هزائم.

أما حرس الحدود، يأتي في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري، برصيد 14 نقطة، من 3 انتصارات ومثلها هزيمة، و5 تعادلات.