رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعثة الأهلى تصل زيمبابوى استعدادا لبلاتينيوم وعبدالحفيظ والسفير فى استقبالهم

بعثة الأهلي
بعثة الأهلي

وصلت منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة إبراهيم الكفراوي، عضو مجلس الإدارة، إلى هراري عاصمة زيمبابوي بعد رحلة طيران شاقة استغرقت ما يقرب من 12 ساعة، استعدادا لمواجهة بلاتينيوم.

ويحل الأهلي ضيفا ثقيلا على نظيره بلاتينيوم، عصر السبت القادم، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري المجموعات، بدوري أبطال إفريقيا.

وشهدت الرحلة البقاء ترانزيت في مطار أديس أبابا الإثيوبي لمده ساعتين قبل الوصول إلى هراري، عاصمة زيمبابوي.

وضم فايلر 20 لاعبا لقائمة الفريق التي وصلت إلى زيمبابوي هم محمد الشناوي وشريف إكرامي، وعلى لطفي وأحمد فتحي، ومحمد هاني وياسر إبراهيم، وأيمن أشرف وعلى معلول، ورامي ربيعة ومحمود متولي، وإليو ديانج وعمرو السولية، ووليد سليمان ومحمد مجدي أفشه، وجيرالدو وأجايي، ومروان محسن ووليد أزارو، وأحمد الشيخ ومحمود عبدالمنعم كهربا.

يذكر أن الأهلي يمتلك 6 نقاط في دور المجموعات بعد انتهاء منافسات الدور الأول لمباريات المجموعة الثانية التي تضم أندية النجم الساحلي والهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي.

وكان في استقبال البعثة لدى وصولها سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وسمير عدلي المدير الإداري، اللذين سبقا البعثة إلى زيمبابوي للاطمئنان على كافة ترتيبات إقامة الفريق وملاعب التدريب والانتقالات وكافة الظروف المحيطة باللقاء.

كما حرص السفير محمد فهمي سفير مصر في زيمبابوي أيضا، على استقبال بعثة الأهلي فور وصولها إلي مطار روبرت موجابى في هراري عاصمة زيمبابوي.

والتقى إبراهيم الكفراوي عضو مجلس الإدارة، ورئيس البعثة واطمأن على إنهاء إجراءات خروج الفريق متمنيا التوفيق للأهلي في مهمته.