رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كامل أبوعلى يتحدث عن استضافة مصر لحفل جوائز الأفضل فى العالم وغياب صلاح

كامل أبوعلي
كامل أبوعلي

أعلن كامل أبوعلى، رجل الأعمال الشهير، عن أن مصر ستسعى لاستضافة حفل جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم، للأفضل في العالم، خلال العام المقبل.

وقال أبوعلي، في مؤتمر صحفي، عقده صباح اليوم، بمنطقة سهل حشيش، على هامش حفل جوائز الاتحاد الإفريقي، إنه اتفق مع السويسري جياني إينفانتينو، رئيس "فيفا" على استضافة حفل توزيع جوائز الأفضل فى العالم، مشيرًا إلى أنه ينتظر رد الاتحاد الدولي على الطلب، فى شهر فبراير المقبل.

وأشار أبوعلي إلى أنه كان هناك اتفاق مع أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على إقامة حفل جوائز الأفضل في إفريقيا، على مدار العامين المقبلين، فى حال نجاح استضافة الحدث للعام الحالي، مؤكدًا أن القرار يعود في نهاية الأمر لـ"كاف".

وأكد كامل أبوعلى أن جميع الضيوف الذين حضروا حفل أمس عبروا عن سعادتهم بجمال مدينة الغردقة، مؤكدين أنهم سيكررون زيارتهم لسهل حشيش بعد انبهارهم بالمدينة وجمالها.  

وقال رئيس النادي المصري السابق إن إدارة الفندق أطلقت اسم السنغالي مانى، على الجناح الذي أقام به، بعد الحصول على موافقته، مؤكدًا جاهزيته لاستقبال نجوم العالم في أي وقت.

ووجه كامل أبوعلى الشكر لجميع المسئولين فى الدولة على مساهمتهم ودور الفعال لإنجاح حفل الأفضل في إفريقيا. 

وفيما يتعلق بعدم حضور محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، أكد أبوعلي، حزنه لغياب النجم المصري، عن حفل توزيع جوائز "كاف"، مؤكدًا أن غيابه أثر سلبيًا على الاحتفالية، مشيرًا إلى أنه لا يعرف الأسباب التي دعت لعدم مجيئه للحفل.

وأوضح أبوعلي أنه لا علاقة له- كجهة منظمة- بالتصويت لاختيار الفائزين بجوائز الأفضل أو نتيجته.