رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري المصري
20:00
الزمالك
طنطا

على رأسها ليفربول صراع أوروبى مرتقب بين عمالقة أوروبا لضم موهبة برمنجهام

الأربعاء 08/يناير/2020 - 01:23 م
جودي بيلنجهام
جودي بيلنجهام
ريهام أسامة
طباعة

تواصل كبار الأندية الأوروبية تحركاتها لإبرام صفقات جديدة، لتدعيم صفوفها خلال فترة الميركاتو الشتوي الجاري، الذي انطلق يوم الأربعاء الماضي، بالتزامن مع العام الجديد 2020.

                           

ووفقًا لما ذكرته شبكة «سكاي سبورتس» العالمية، فإن هناك صراعا محتملا بين كبار الأندية الأوروبية، بشأن التعاقد مع الشاب جودي بيلنجهام، لاعب فريق برمنجهام سيتي الإنجليزي.

 

وأوضحت الشبكة العالمية أن نادي برشلونة الإسباني دخل في سباق التنافس مع كل من بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند الألمانيين، للحصول على خدمات بيلنجهام خلال الفترة المقبلة.

 

كذلك انضمت أندية ليفربول ومانشستر يونايتد وأرسنال في سباق التنافس على بيلنجهام، بعد المستويات الرائعة التي يقدمها رفقة فريقه برمنجهام، الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى "التشامبيونشيب"، هذا الموسم.

 

وأفادت "سكاي سبورتس"، بأنه من المنتظر دخول الأندية الأوروبية الراغبة في ضم بلينجهام في مفاوضات مباشرة مع إدارة نادي برمنجهام سيتي، خلال الفترة المقبلة.

 

وأصبح بيلنجهام أصغر لاعب يمثل برمنجهام سيتي في تاريخه، وذلك عندما شارك في مباراة الفريق أمام بورتسموث، في الدور الأول لكأس الرابطة الإنجليزية في شهر أغسطس الماضي، بعمر 16 عامًا و38 يومًا، محطمًا الرقم المُسجل باسم تريفور فرانسيس في عام 1970.

 

جدير بالذكر أن نادي برمنجهام سيتي يعاني من أزمة مالية شديدة، أدت إلى خصم 9 نقاط من رصيده في الموسم الماضي؛ وذلك بسبب عدم قدرته على تحقيق متطلبات الرابطة الإنجليزية المحترفة.

 

ويحتل برمنجهام سيتي حاليًا المركز الثامن عشر في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى "التشامبيونشيب" برصيد 29 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

ads