رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

صلاح يتحدث عن قوة منتخب طائرة تونس وسر عصبيته أمام الجزائر

الأربعاء 08/يناير/2020 - 11:36 ص
منتخب الطائرة
منتخب الطائرة
دينا نبيل
طباعة
تحدث أحمد صلاح لاعب المنتخب الوطني للكرة الطائرة عن افتتاح مشوار مصر في التصفيات المؤهلة للأوليمبياد، والفوز على الجزائر ٣/١ مؤكدا أنها بداية جيدة خاصة أن جميع اللاعبين يكونون مضغوطين في أول مباراة لهم بالتصفيات.


وقال صلاح في تصريحات عقب المباراة: "أول مباراة في البطولة كنا جميعا مشدودين خاصة أنها أول مباراة، كنا نسير بشكل جيد في أول شوطين، لكن حدث بعض التهاون في الشوط الثالث مما جعل الجزائر تعود للمباراة، لكن ما حدث هو درس مهم نتعلم منه في المباريات المقبلة، ألا نطمئن للمباراة حتى إطلاق الحكم صافرة النهاية".

وكشف نجم طائرة الأهلي عن سبب عصبيته خلال المباراة ودخوله في مشادة مع جيدو المدير الفني لمنتخب الطائرة قائلا: سوء تفاهم مع المدرب لم يستغرق سوى دقائق، مستر جيدو فهم أنني دخلت في مشادة مع زميلي في الملعب لكنني أوضحت له أنني لم أفعل ذلك والأمر مجرد عصبية ملعب، وانتهى سوء الفهم سريعا".


وعن استبعاد منتخب غانا من التصفيات بسبب تأخر وصوله للقاهرة، قال صلاح إن الأمر لن يؤثر على شكل المنافسة، خاصة أن غانا منتخب لم يكن من المرشحين للتأهل للأوليمبياد، مضيفا " الأمر سيكون فارقا فقط بالنسبة لنا في الراحة، خاصة أنه بعد استبعاد غانا سيكون أمامنا راحة يوم بعد كل مباراة نخوضها، وهو الأمر الذي سيكون فارقا في الاستعداد البدني والنفسي والذهني لكل مباراة".


وعن المواجهة المقبلة مع منتخب تونس أكد صلاح: تونس فريق منظم أكثر من الجزائر والكاميرون وخسارة نقطة ليس أمرا سهلا بالنسبة للاعبيه، وتحدثت مع لاعبي منتخب مصر في ذلك، خاصة أنها ستكون أصعب مباراة لنا في التصفيات لكن أمامنا راحة يوم قبل المباراة نستطيع دراسة نقاط القوة والضعف جيدا لتونس.
ads
ads