رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

3 ركلات جزاء وطرد.. التعادل الإيجابى يحسم مواجهة أسوان والجونة بالدورى

أسوان والجونة
أسوان والجونة

حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مواجهة أسوان والجونة، التي أقيمت عصر اليوم الثلاثاء على ملعب أسوان، ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر، سجل هدف أسوان محمد الصباحي في الدقيقة الـ15، أما هدف التعادل للجونة فأحرزه أحمدي في الدقيقة الـ78.


الشوط الأول:

لم تمر غير 13 دقيقة فقط، ومن هجمة مرتدة لأسوان يحتسب الحكم أحمد الغندور ضربة جزاء لأسوان، بعد تدخل عنيف من لاعبي الجونة على أحد لاعبي أسوان داخل منطقة الجزاء، يترجمها الصباحي إلى هدف في شباك مرمى الجونة.

وفي الدقيقة الـ26 ركلة حرة مباشرة لأسوان أمام منطقة جزاء الجونة، أبعدها الغرباوي إلى ضربة ركنية.

ومع الدقيقة الـ31 كرة أمامية رائعة من عموري لاعب الجونة، حاول عليها أكرم توفيق داخل منطقة جزاء أسوان لكن الكرة خرجت ضربة مرمى.

وفي الدقيقة الـ39 كاد أحمد ياسر ريان أن يسجل التعادل للجونة، من كرة أمامية داخل منطقة جزاء أسوان، لكنه فشل في السيطرة على الكرة.


الشوط الثاني:

ومع بداية الشوط الثاني كثف أسوان من هجومه على مرمى الغرباوي حارس الجونة، من أجل خطف الهدف الثاني، أما الجونة فلجأ للهجمات المرتدة.. ومع الدقيقة الـ47 سدد أحمد حمدي مهاجم الجونة، كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها مسعد عوض حارس أسوان على مرتين.


ومع الدقيقة الـ62 يحتسب الحكم أحمد الغندور ضربة جزاء ثانية لأسوان، بسبب عرقلة عبدالعزيز إمام عن طريق أكرم توفيق داخل منطقة الجزاء، يهدرها محمد الصباحي، بعد تسديدة ضعيفة تصدى لها محمود الغرباوي.

وفي الدقيقة الـ79 يدرك أحمد حمدي هدف التعادل للجونة، من ضربة جزاء أيضا احتسبها الغندور.

وفي الدقيقة الـ82 كاد أحمد حمدي أن يسجل ثاني أهداف الجونة، من تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء مرت خارج الملعب بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع يشهر أحمد الغندور حكم المباراة الكارت الأحمر، في وجه حسام غالي مدير الكرة في نادي الجونة.


وبهذه النتيجة أصبح لدى أسوان 8 نقاط في المركز قبل الأخير، أما الجونة فلديه 12 نقطة، في المركز الثاني عشر.