رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شريف إكرامى يدافع عن غياب صلاح عن حفل الأفضل بإفريقيا

محمد صلاح
محمد صلاح

علق شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على احتمالية غياب محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول عن حفل الإعلان عن جوائز الأفضل في إفريقيا اليوم.

ويقام حفل توزيع جوائز كاف للأفضل في إفريقيا في تمام الثامنة مساء اليوم الخميس، في منطقة "سهل حشيش" بالغردقة؛ وحتى الآن لم يحضر محمد صلاح إلى مدينة الغردقة وأثيرت بعض الأحاديث عن تقدمه باعتذار رسمي عن الحضور.

وكتب إكرامي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: "
عدم حضور نجم عالمي حفل لن يتم تتويجه فيه حتى لو مقام في بلده هو أمر كروي بحت ليست له أي أبعاد أخرى حدث من قبل مع كثير من اللاعبين؛ فهو حزن بشري طبيعي علي مجهود تمني اللاعب أن يكافأ عليه".


وأضاف:" فاستضافة مصر الحفل يجعل شيئا من العتاب مقبولا؛ ولكن الهجوم الشديد علي اللاعب وانتهاز الفرصة لتحويل الأمر إلى مقارنات مع غيره ومزايدات على دعم بلده شيء غير مفهوم وغير مبرر وغير مقبول".

وأتم إكرامي: "
لاعب الكرة مهما علا شأنه ونجوميته في النهاية هو بشر لا يمكن أن يتحلى بالمثالية دائما فظهور صلاح في الحفل مع علمه بعدم التتويج هو قمة الروح الرياضية التي لا يمكن أن تكون ميزاناً للحكم مع العلم إني تمنيت حضوره تفادياً لهذا اللغط الذي أخشي أن يؤثر علي تركيزه فيما تبقي من الموسم".