رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أتلتيكو مدريد يجتمع بباريس سان جيرمان لضم كافانى

كافاني
كافاني

تواصل كبار الأندية الأوروبية تحركاتها لإبرام صفقات جديدة، لتدعيم صفوفها خلال فترة الميركاتو الشتوي الجاري، الذي انطلق يوم الأربعاء الماضي، بالتزامن مع العام الجديد 2020.

 

ووفقًا لما ذكره برنامج "إل تشيرنجيتو" الإسباني الشهير، فإن نادي أتلتيكو مدريد يرغب في الحصول على خدمات النجم الأوروجواياني إدينسون كافاني، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

وأفاد البرنامج الإسباني بأن نادي أتلتيكو مدريد اجتمع مع كافاني، لبحث إمكانية التعاقد معه، خلال فترة الميركاتو الشتوي الجاري.

 

وأوضح البرنامج أن ميخيل أنخيل جيل مارين، الرئيس التنفيذي لأتلتيكو مدريد، التقى "كافاني"، يوم الأحد الماضي في فرنسا، بالإضافة للمدير الرياضي بنادي باريس سان جيرمان، ليوناردو.

 

ورغم تصريحات الألماني توماس توخيل، المدير الفني لباريس سان جيرمان، بعدم رغبته في رحيل كافاني، فإنه قد يقترب من مغادرة النادي خلال الفترة المقبلة.

 

ويُعد كافاني محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية، مثل مانشستر يونايتد أرسنال الإنجليزيين وإنتر الإيطالي الراغبين في الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للمهاجم الأوروجواياني، صاحب الـ32 عامًا، رفقة باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، الأمر الذي يتيح له إمكانية التعاقد مع أي نادٍ بالمجان هذا الشتاء.

 

يذكر أن كافاني قد انتقل لصفوف باريس سان جيرمان في عام 2013، ليقدم مستويات رائعة في المباريات، ويصبح الهدّاف التاريخي للفريق.

ويتصدر باريس سان جيرمان حاليًا جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 45 نقطة، متفوقًا على مارسيليا صاحب الوصافة وأقرب ملاحقيه برصيد 38 نقطة.