رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جلسة كارتيرون مع معاونيه وعودة أوباما أبرز كواليس تدريبات الزمالك استعدادًا لزيسكو

باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم فقرة تأهيلية إضافية بناء على تعليمات من الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني؛ وجاء ذلك عقب انتهاء الحصة التأهيلية التي خاضوها بالملعب وأعقبتها تقسيمة قوية بين اللاعبين. 


وأدى اللاعبون بعض الإطالات بجمانيزيوم النادي وذلك للوصول إلى أعلى مستوى من اللياقة الفنية.

وعقد كارتيرون جلسة مع معاونيه علي هامش المران المقام حاليا بملعب النادي؛ وتشاور معهم في بعض الأمور الفنية المعينة استعدادا للفترة المقبلة ووضع الجهاز برنامجا تأهيليا وفنيا ينفذ علي مراحل، استعدادا للقاء زيسكو الجمعة المقبل.


وانتظم يوسف إبراهيم "أوباما"، لاعب الفريق، في التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب النادي وذلك عقب حصوله على راحة أمس والاكتفاء بالمران  بجمانيزيوم النادي.


وخصص الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون فقرة تأهيلية خاصة لعبدلله جمعة لاعب الفريق على هامش المران المقام حاليا. 


وقام اللاعب بالركض الخفيف حول الملعب بعدها توجه لجمانيزيوم النادي لاستكمال باقي البرنامج الذي تم وضعه له لرفع معدل اللياقة لديه.


وقرر عمرو عبدالسلام مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي اكتفاء محمد صبحي حارس الفريق بأداء الفقرة التأهيلية التي خاضها مع ثنائي الحراس محمد أبوجبل ومحمدوعواد وعدم استكمال المران الجماعي. 


وفضل الجهاز منح الحارس راحة وذلك لشعوره ببعض الإجهاد العضلي على أن يقوم بأداء بعض التدريبات بجمانيزيوم النادي.


ويستعد الفريق لمواجهة ضيفه زيسكو الزامبي والمقرر لها الجمعة المقبل بالجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.