رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس مصر
20:00
الاتحاد السكندري
المقاولون العرب
الدوري الأوروبي
18:55
رابيد فيينا
أرسنال
الدوري الأوروبي
21:00
سيلتيك
ميلان
الدوري الأوروبي
21:00
توتنهام
لاسك لينز

منتخب اليد يواجه السويد للمرة الثانية فى ختام معسكره الخارجى استعدادًا لأمم إفريقيا

الثلاثاء 07/يناير/2020 - 01:53 م
منتخب مصر لكرة اليد
منتخب مصر لكرة اليد
سعد البسيوني
طباعة
يختتم المنتخب الوطني لرجال كرة اليد معسكره الخارجي الثاني بالسويد مساء الثلاثاء بمواجهة منتخب السويد للمرة الثانية على التوالي وذلك في السابعة مساء علي ملعب العاصمة ستوكهولم ضمن استعدادات منتخب مصر لخوض منافسات بطولة الأمم الإفريقية التي ستنطلق في تونس خلال الفترة من 16 وحتى 26 من يناير الجاري والمؤهلة لأوليمبياد طوكيو التي تنطلق منافساتها أواخر يوليو المقبل.

فيما يستضيف منتخب السويد منتخب الفراعنة في معسكره الثاني والدخول معه في مباراتين وديتين ضمن استعدادات أحفاد الفايكنج لخوض بطولة الأمم الأوروبية المؤهلة أيضا لأوليمبياد طوكيو وستنطلق منافساتها الجمعة المقبل وتستضيفها ثلاث دول هي النرويج والسويد وسويسرا.

يخوض منتخب مصر مباراة اليوم الثلاثاء بقيادة المدير الفني الإسباني للفراعنة روبيرتو جارسيا في البروفة الثانية والأخيرة قبل العودة إلى مصر الأربعاء لخوض المعسكر الداخلي الأخير قبل شد الرحال لتونس الثلاثاء المقبل.

ويسعي جارسيا لعلاج أخطاء المباراة الأولي التي كان المنتخب متسيدا طوال فتراتها حتي الثواني الأخيرة قبل أن يخسر بفارق هدف واحد وبصعوبة 28 - 27.

وتضم قائمة منتخبنا الوطني 21 لاعبًا وهم "كريم هنداوي وعصام الطيار ومحمد علي لحراسة المرمي ومحمد سند وأكرم يسري في مركز الجناح الأيمن وأحمد الأحمر ويحيي خالد ومحسن رمضان في مركز الظهير الأيمن وأحمد خيري وسيف الدرع وأحمد هشام السيد في مركز صانع الألعاب، ويحيي الدرع وعلي زين وحسن قداح في مركز الظهير الأيسر، وعمر بكار وأحمد مؤمن في مركز الجناح الأيسر، أما في مركز الدائرة فاختار المدير الفني 5 لاعبين هم إبراهيم المصري ومحمد ممدوح هاشم ووسام نوار وأحمد عادل وخالد وليد".
ads