رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الهلال يستضيف الأهلى فى قمة ساخنة بالدورى السعودى

الهلال والأهلي
الهلال والأهلي

يشهد ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، مساء اليوم الثلاثاء، قمة كروية ساخنة، عندما يستقبل الهلال، ضيفه الأهلي، في لقائهما المؤجل من الجولة الحادية عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان اللقاء تأجل بسبب مشاركة الهلال في نهائيات كأس العالم للأندية التي أقيمت الشهر الماضي بقطر التي تواجد فيها "الزعيم"، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا.

ويدخل الهلال مواجهة الليلة في المركز الثاني برصيد 24 نقطة، وله مباراة مؤجلة أمام الفيصلي، فيما يحل الأهلي رابعًا برصيد 23 نقطة.

ويطمح الهلال لحصد الفوز من أجل تقليص الفارق إلى نقطتين مع النصر "المتصدر" برصيد 29 نقطة.

بينما يطمح الأهلي لاقتناص النقاط الثلاث من أجل الارتقاء لوصافة الترتيب ولو بشكل مؤقت.

وسيفتقد الفريق الهلالي خدمات مدافعه الكوري جانج هيون سو، لحاجته لبرنامج علاجي وتأهيلي مدته ما بين أسبوعين وثلاثة أسابيع.

وكان هيون سو قد تعرض لإصابة في عضلات أسفل البطن، خلال اللقاء الذي جمع فريقه أمام الفيصلي، يوم الجمعة الماضي، في دور الـ16 لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

بينما استعاد الهلال خدمات كل من سلمان الفرج وعبدالله عطيف، لاعبى وسط الفريق، بعد تمكنهما من المشاركة في التدريبات الجماعية أمس الأول الجمعة.

وعلى جانب آخر، سيدفع السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للأهلي، بكامل أوراقه الهجومية من أجل حسم اللقاء، وفي مقدمتهم السوري عمر السومة، ودجانيني تفاريس، لاعب الرأس الأخضر، والجزائري يوسف بلايلي، الذي أعلن عن اعتذاره عن السفر لمصر، لحضور حفل توزيع جوائز الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وقد تشهد مباراة اليوم، الظهور الأول للألماني ماركو مارين، الوافد الجديد لصفوف الأهلي، في مباراة اليوم، والذي انضم مؤخرًا لـ"الراقي"، قادمًا من ريد ستار بلجراد الصربي.