رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حال مستشفى الأهلى الشحات يبدأ اليوم التدريبات البدنية وإكرامى ينضم للجماعى غدًا

الكابتن

 يخوض حسين الشحات، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم تدريبات بدنية وتأهيلية منفردة، ضمن برنامج تجهيزه للحاق بمباراة بلاتينيوم بطل زيمبابوي.

 

وأضح الجهاز الطبي للأهلي أن اللاعب سيكون جاهزًا لمباراة الفريق المقبلة، بعد انتهاء برنامجه التأهيلي وتعافيه تماما من الإصابة.

 

وغاب حسين الشحات عن مباراتي الأهلي الأخيريتين أمام مصر للمقاصة، ونادي إف سي مصر؛ بسبب إصابته بإجهاد شديد في العضلة الضامة.

 

وينتظم شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في التدريبات الجماعية للفريق بشكل تدريجي بدءا من غدٍ الأربعاء.


وقال الدكتور خالد محمود طبيب الفريق، إن إكرامي بدأ في التعافي من آلام عضلة السمانة، وسيكون جاهزا للدخول في قائمة الفريق المقبلة وفقا لرؤية السويسري رينيه فايلر، المدير الفني.

 

وغاب شريف إكرامي عن المشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات؛ بسبب شكواه من آلام في عضلة السمانة.

 

وتتوجه بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة إبراهيم الكفراوي، عضو مجلس الإدارة، إلى مطار القاهرة في الثانية عشرة منتصف الليل؛ استعدادا للسفر إلى زيمبابوي فجر الاربعاء، لمواجهة فريق بلاتينيوم.

 

وتصل بعثة الأهلي إلى هراري عاصمة زيمبابوي بعد التوقف ترانزيت في مطار العاصمة الإثيوبية أديس أبابا.


ومن المنتظر أن يستقبل البعثة في مطار هراري بزيمبابوي كل من سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي المدير، الإداري للفريق، اللذين سبقا البعثة إلى هناك أمس الإثنين .

 

ويستعد الأهلي لمواجهة بلاتينيوم بطل زيمبابوي في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها السبت المقبل على ملعب الأخير.

 

ويحتل الأهلى المركز الثانى برصيد 6 نقاط، متساويا من الهلال السودانى والنجم الساحلى التونسى بنفس الرصيد، فيما يحل بلاتينيوم مؤخرة الجدول دون أى رصيد من النقاط.