رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خطة الأهلى للسفر إلى زيمبابواى لمواجهة بلاتينيوم بدورى أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

تتوجه بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة إبراهيم الكفراوي، عضو مجلس الإدارة، إلى مطار القاهرة في الثانية عشرة منتصف الليل؛ استعدادًا للسفر إلى زيمبابوي فجر الأربعاء، لمواجهة فريق بلاتينيوم.

 

وتصل بعثة الأهلي إلى هراري عاصمة زيمبابوي بعد التوقف ترانزيت في مطار العاصمة الإثيوبية أديس أبابا.


ومن المنتظر أن يستقبل البعثة في مطار هراري بزيمبابوي كل من سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي المدير، الإداري للفريق، اللذين سبقا البعثة إلى هناك أمس الإثنين.


ويستعد الأهلي لمواجهة بلاتينيوم بطل زيمبابوي في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها السبت المقبل على ملعب الأخير.


ويحتل الأهلى المركز الثانى برصيد 6 نقاط، متساويًا من الهلال السودانى والنجم الساحلى التونسى بنفس الرصيد، فيما يحل بلاتينيوم مؤخرة الجدول دون أى رصيد من النقاط.

 

من ناحية أخرى، أرسلت السفارة المصرية بزيمبابوى خطابًا، صباح اليوم الثلاثاء، يحمل في طياته تحذيرًا لبعثة فريق الأهلى من الأمطار الغزيرة التى تهطل خلال الأيام الحالية على مدينة "بولا وايو"، قبل مواجهة فريق بلاتينيوم السبت المقبل فى الجولة الرابعة لدور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا.

 

وجاء تحذير مسئولي السفارة بعثة الأهلى من الأجواء المناخية فى زيمبابوى، حيث أكدوا أن الرطوبة فى زيمبابوى عالية للغاية والأمطار غزيرة هذه الأيام لذا لا بد من الاستعداد لهذه الأجواء المناخية غير المستقرة.


وفتح مسئولو النادى الأهلى خط اتصالات خلال الأيام الماضية مع السفارة المصرية بزيمبابوى من أجل التنسيق بشأن عدة أمور خاصة بفترة إقامة الأهلى فى زيمبابوى سواء فيما يتعلق بالإقامة أو بملاعب التدريب أو درجة الحرارة.