رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا ليفربول يعلن شراكته مع «نايكى»

ليفربول
ليفربول

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، صباح اليوم الثلاثاء، عن تعاقده مع شركة "نايكي" الأمريكية للملابس الرياضية، لتزويد الفريق بقمصان الموسم الجديد (2020-2021).

وأصدر النادي الإنجليزي بيانًا رسميًا، أفاد خلاله بأن الشراكة مع "نايكي" ستصبح سارية اعتبارًا من الأول من يونيو عام 2020، حيث ستبدأ الشركة الأمريكية، منذ ذلك التاريخ، في تصنيع أطقم اللعب والتدريب لليفربول في الموسم الجديد.

وأوضح ليفربول أن الشراكة ستتزامن مع الانتقال إلى منشأة تدريبية على أحدث طراز، في كيركبي للموسم الجديد.

وقال بيلي هوجان، المدير الإداري في ليفربول: "تعد أطقم فرقنا، جزءًا مميزًا من تاريخنا وهويتنا. نرحب بشركة نايكي ضمن عائلة ليفربول".

وتابع: "كعلامة تجارية، تعكس نايكي طموحاتنا في تحقيق النمو، ونتطلع للعمل معها لتوسيع قاعدتنا الجماهيرية".

وأضاف هوجان: "نود التوجه بالشكر لشركة نيو بالانس على دعمها لنا منذ عام 2015، ونتمنى لها التوفيق في المستقبل".

وعلق بيرت هويت، نائب رئيس شركة نايكي، قائلًا: "يتمتع ليفربول بتراث وهوية. نسعى للوصول إلى مستقبل مشرق للغاية مع النادي. نتطلع لإقامة شراكة مع ليفربول لخدمة اللاعبين والجماهير".

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 58 نقطة، متفوقًا على ليستر سيتي الوصيف وأقرب ملاحقيه برصيد 45 نقطة، ومانشستر سيتي صاحب المركز الثالث برصيد 44 نقطة.

ويستعد ليفريول لمواجهة نارية أمام نظيره توتنهام هوتسبير، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

جدير بالذكر أن ليفربول لديه مباراة مؤجلة مع وست هام يونايتد، ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي؛ وذلك بسبب مشاركة الريدز في بطولة كأس العالم للأندية 2019 في قطر، والتي توّج بلقبها بعدما تغلّب على فلامنجو البرازيلي بهدف نظيف في المباراة النهائية.

وكان ليفربول فقد أعلن عن أن المباراة المؤجلة مع وست هام يونايتد، ستُلعب يوم الإثنين 24 فبراير المقبل، ولكن تم تغيير الموعد، لتُقام يوم الأربعاء 29 يناير الجاري، في الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة، و10:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية.