رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإنتاج الحربى يواجه المصرى للتخلص من لعنة التعادلات بالدورى

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

يحل فريق الإنتاج الحربي ضيفًا ثقيلًا على نظيره المصري البورسعيدي، في تمام الخامسة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الجيش الثالث بالسويس، ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر للدوري الممتاز.


ويدخل الإنتاج اللقاء بحثًا عن استعادة الانتصارات، من أجل المنافسة على دخول المربع الذهبي، حتى لو كان بشكل مؤقت، حيث يحتل الإنتاج المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 16 نقطة، بشرط تعثر سموحة الذي يمتلك 17 نقطة وضعته في المركز الخامس، أمام وادي دجلة غدًا.


كما يحاول مختار مختار، المدير الفني للإنتاج الحربي، التخلص من لعنة التعادلات التي ضربت الفريق في آخر مواجهتين أمام الزمالك والجونة سلبيًا دون أهداف مؤخرًا.


قائمة الإنتاج الحربي لملاقاة المصري:

عامر عامر ومحمد عصام الغندور ومحمود البدرى وباسم مرسى وأحمد شديد ومحمد بازوكا وعلى فتحى وعلاء سلامة ومحمود عادل وغنام محمد ومحمد رجب وأحمد مجدى وابراهيم عبدالخالق ومصطفى البدرى ومعاذ الحناوى ومحمد عادل إسكو ومحمد فييرا وموسى دياورا ووهاب أنان ومامادو أنياس.

 

أما المصري المنتعش محليًا، فيحاول الحفاظ على النتائج المميزة على المسابقة المحلي، مستغلًا في ذلك الحالة المعنوية المرتفعة للاعبين بعد تخطي عقبة سموحة في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف، في خطف النقاط الثلاث، قبل موقعة بيراميدز المرتقبة يوم الأحد القادم، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري المجموعات بالكونفيدرالية الإفريقية، في مواجهة قد تكون حاسمة بمسيرة إيهاب جلال مع المصري على رأس القيادة الفنية للفريق.


ويحتل المصري المركز الثاني في الكونفيدرالية من المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط خلف بيراميدز المتربع بـ9 نقاط، ثم رينجرز النيجيري ونواذيبو الموريتاني بدون أي رصيد من النقاط لكل منهما.


قائمة المصري لملاقاة الإنتاج الحربي:

حراسة المرمى: أحمد مسعود وأحمد عبدالفتاح، ومحمد شحاتة.

خط الدفاع: كريم العراقي وسعيدو سيمبوريه، وعمر كمال وبهاء مجدي، وخالد مصطفى.

خط الوسط: عمرو موسى وفريد شوقي، وحسن علي وإسلام عطية، ومحمد جابر وأحمد عادل ميسي، وحجاج عويس وأيمن ندا، ومفتاح طقطق وأحمد ياسر.

خط الهجوم: محمود وادي والإيفواري شيخ موكورو، الذي فضل جلال ضمه للمعسكر، تحسبًا لرفع الإيقاف عنه من قبل الاتحاد الدولي، بعدما أنهت إدارة النادي المصري كل الإجراءات في هذا الشأن مع ناديه السابق"هلال الأُبيض" السوداني، فضلاً عن رغبة المدير الفني للمصري في تجهيزه فنيًا وبدنيًا حتى يكون جاهزًا للمشاركة مع الفريق في اللقاءات القادمة محليًا وإفريقيًا.

 

يذكر أن المصري يحتل المركز التاسع بجدول الدوري المصري برصيد 14 نقطة، حصدها من الفوز في 4 لقاءات ومثلها هزيمة وتعادلين.


ويقود المباراة تحكيميًا، أمين عمر حكمًا للساحة، ويعاونه كل من سامي هلهل مساعدا أول، ومحمد فاروق مساعدا ثانيا، وأسامة إسماعيل حكمًا رابعًا.