رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسوان يستضيف الجونة فى لقاء الجرحين بالدورى المصرى

الجونة
الجونة

يستضيف فريق أسوان نظيره الجونة، في الثانية والنصف ظهر اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر للدوري المصري الممتاز.


ويسعى ممثل الصعيد إلى استغلال عامل الملعب، من أجل استعادة الانتصارات الغائبة عنه، فمنذ الفوز على إنبي بهدف نظيف في الجولة الخامسة من الدوري، لم يعرف بعدها أسوان طعم الفوز نهائيًا، حيث دخل الفريق في دوامة متواصلة من نزيف النقاط بلا توقف بلغت 7 مباريات، حقق فيها التعادل 3 مرات، بالإضافة إلى السقوط في فخ الهزيمة خلال 4 مناسبات.


الأمر الذي أدى إلى تقديم مجدي عبدالعاطي، المدير الفني للفريق، استقالته من منصبه، بعد الخسارة بثنائية نظيفة أمام الزمالك، ضمن منافسات الجولة الماضية، إلا أن مجلس الإدارة كان له رأيً آخر، حيث تمسك ببقائه حتى نهاية الموسم الجاري.


ويحتل أسوان المركز قبل الأخير بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 7 نقاط فقط، حصدها من فوز وحيد، و4 تعادلات و6 هزائم.


على الجانب الآخر، يحاول الجونة، في الظهور الأول للبرتغالي بيدرو بارني المدير الفني الجديد، الذي تولى المسئولية الفنية خلفًا للصربي نيبوشا ميلوسيفيتش؛ بسبب سوء النتائج، العودة مجددًا إلى نغمة الفوز للابتعاد عن منطقة الخطر، بعد فقدان 5 نقاط في آخر مواجهتين بعد الهزيمة أمام سموحة بهدفين مقابل هدف، ثم التعادل السلبي مؤخرًا مع الإنتاج الحربي بدون أهداف، ليحتل الفريق المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة.


جدير بالذكر أن المباراة يقودها تحكيميًا، أحمد الغندور حكمًا للساحة، ويعاونه كل من عماد العقاد مساعدا أول، وأحمد عبدالغنى مساعدا ثانيا، وعمرو رمضان حكمًا رابعًا.