رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

فينجر يتحدث عن الأفضل بين ماني وصلاح وميزة النني

الإثنين 06/يناير/2020 - 06:28 م
صلاح وماني
صلاح وماني
سيف الحسيني
طباعة
رشح الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني السابق لأرسنال الإنجليزي، النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول وزميله السنغالي ساديو ماني للمنافسة على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا مستبعدًا النجم الجزائزي رياض محرز لاعب مانشستر سيتي.

محترفنا المصري محمد صلاح ينافس زميله في ليفربول ساديو ماني ومنافسة رياض محرز على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا في الحفل الذي يقام غدًا الثلاثاء في الغردقة.

وقال فينجر في تصريحات لقناة "تايم سبورت" أثناء تواجده في الأهرامات لمتابعة استعراضية أساطير إفريقيا: "من وجهة نظري، أعتقد إن المنافسة ستكون بين صلاح وماني".

وأضاف: "صلاح وماني يلعبان في نفس الفريق ليفربول والأمر الرائع هنا إن الثنائي مُذهل بالفعل ولكن الأمر السيئ إن أحدهما سيخسر الجائزة".

وتابع: "بالنسبة لي أود تقاسم جائزة الأفضل بين ماني وصلاح. من الصعب للغاية تحديد من يستحق الجائزة بينهما ".

وأكمل حديثه قائلا: "صلاح لاعب رائع ولا يسجل فقط بل يصنع اللعب أيضا. لمسته الأخيرة رائعة وسرعته عالية للغاية ويتطور كل عام. يصبح متكاملا".

وتطرق فينجر للحديث عن محمد النني الذي تولى تدريبه في أرسنال، قائلا: "أحببت النني كثيرا لأنه يساعد الفريق ويجعل الفريق يلعب بشكل أفضل دائما".

ماني نافس على الجائزة في المواسم الثلاثة الأخيرة لكن محرز توج بها في 2016 ثم حصدها النجم المصري محمد صلاح حصدها في 2017 و2018.

ويعلن أيضا عن أفضل لاعب في بطولات الأندية والتي يتنافس عليها طارق حامد القلب النابض للزمالك مع أنيس البدري ويوسف بلايلي.

ويمنح كذلك جائزة لأفضل مدرب والتي يتنافس عليها الجزائري جمال بلماضي والسنغالي أليو سيسيه والتونسي معين الشعباني.

ads