رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. ليفربول يضم مهاجم مانشستر سيتي السابق في ثاني صفقاته الشتوية

ليفربول
ليفربول

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الإثنين، تعاقده رسميًا مع جو هاردي، مهاجم برينتفورد ب، خلال فترة الميركاتو الشتوي الجاري.

 

وأصبح جو هاردي ثاني صفقات ليفربول هذا الشتاء، على أن يلعب في فريق الشباب تحت 23 عامًا، ثم يتم تصعيده لاحقًا إذا لفت أنظار المدرب الألماني يورجن كلوب.

 

وقال نيل ماكفارلين، المدير الفني لفريق برينتفورد ب: "ربما وصل هاردي إلى نهاية وقته مع النادي، والذهاب إلى نادٍ بحجم ليفربول يمكن أن يكون جيدًا للغاية بالنسبة له".

 

وكان جو هاردي، صاحب الـ21 عامًا، يلعب من قبل في صفوف مانشستر سيتي، قبل أن ينتقل إلى فريق برينتفورد ب.

 

وشارك هاردي في 80 مباراة رفقة برينتفورد ب، مسجلًا 40 هدفًا، ولم يستطع الحصول على فرصة في الفريق الأول، حيث خاض 5 مباريات، سجل خلالهم 3 أهداف هذا الموسم.

 

بينما خاض هاردي 31 مباراة رفقة مانشستر سيتي، بمختلف المراحل السنية في النادي منذ 2014 حتى 2016.

 

يذكر أن ليفربول قد تعاقد مع الياباني تاكومي مينامينو قادمًا من صفوف ريد بول سالزبورج النمساوي، قبل أن تنطلق سوق الانتقالات الشتوية، حيث شارك اللاعب في أول مباراة له رفقة الريدز أمام إيفرتون.

 

وكان ليفربول قد حقق فوزًا ثمينًا على إيفرتون بهدف نظيف، في "ديربي الميرسيسايد" الذي جمعهما مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 58 نقطة، متفوقًا على ليستر سيتي الوصيف برصيد 45 نقطة، ومانشستر سيتي صاحب المركز الثالث برصيد 44 نقطة.