رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يحدد سقف عقود نجومه

طارق حامد
طارق حامد

وضع مسئولو نادي الزمالك مبلغ 15 مليون جنيه سقفًا للنجوم الكبار داخل الفريق كفئة أولى لهم وعلى رأسهم طارق حامد لاعب الوسط على أن يكون هذا الرقم هو المتبع في كل الصفقات الجديدة بداية من يناير المقبل حال جلب لاعبين سوبر.

ورفض مسئولو النادي تكرار خطأ الموسم الماضي وجلب لاعبين بمبالغ طائلة دون تحقيق استفادة منهم.

ويستعد الزمالك لمواجهة زيسكو يونايتد الزامبي مساء الجمعة المقبل على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويرفض مسئولو الزمالك المغالاة في الأمور المالية حتى لا تحدث مشكلة داخل الفريق والحفاظ على حالة التركيز وعدم تكرار أزمة تعديل العقود التي عانى منها الفريق بشدة في الموسم الجاري ومطالب بعض اللاعبين المتكررة بمضاعفة الأرقام المالية لهم.

كارتيرون يطلب 3 صفقات في الشتاء

حدد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك احتياجاته في 3 مراكز بالفريق خلال ميركاتو الشتاء وذلك حال موافقة الاتحاد المصري لكرة القدم على زيادة مقاعد الاستبدال في يناير بسبب وجود مكان واحد فقط حاليًا.

ويرغب المدرب في التدعيم بمركز الهجوم بجانب الجبهة اليمنى ووسط الملعب الدفاعي ويضع لها الأولوية وضرورة إبرام صفقات قوية بسبب النقص الذي يعاني الفريق فيها وعدم وجود بدائل خاصة في الجبهة اليمنى بعد فسخ التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق تعاقده مع القلعة البيضاء وكثرة إصابات حازم إمام، في الوقت الذي لا يتواجد فيه بديل لطارق حامد أو مصطفى محمد لتذبذب أداء عمر السعيد وغياب خالد بوطيب لنهاية الموسم بسبب الإصابة.

ويستعد الزمالك لمواجهة زيسكو يونايتد الزامبي مساء الجمعة المقبل على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.