رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

رسميًا صلاح يغيب عن حفل كاف لتوزيع جوائز الأفضل فى إفريقيا

الإثنين 06/يناير/2020 - 01:45 م
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد غبن
طباعة

أرسل نادي ليفربول الإنجليزي خطابًا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، أفاد خلاله باعتذار صلاح عن حضور حفل توزيع جوائز الأفضل لعام 2019.

 

وكان الاتحاد الإفريقي قد أعلن عن المرشح الثلاثي للفوز بجائزة أفضل لاعب إفريقي في 2019، وهم نجمنا المصري محمد صلاح، وزميله السنغالي ساديو ماني، ثنائي ليفربول، والجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي.

         

كما يتنافس طارق حامد، لاعب وسط الزمالك، على جائزة أفضل لاعب داخل إفريقيا، بجانب كل من يوسف البلايلي لاعب أهلي جدة، وأنيس البدري لاعب الترجي التونسي.

 

كما أكد نادي ليفربول في خطابه وصول ساديو ماني إلى مصر، عصر اليوم الإثنين، في طائرة خاصة برفقة 7 أفراد من الفريق الإنجليزي، بجانب رجال أمن خاصين باللاعب، على أن يكون في استقباله أعضاء الاتحاد الإفريقي، ومحافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفي.

 

وقد وصل بالفعل اثنان من مرافقي ماني، وتوجها مباشرة لفندق إقامته لتأمين غرفته، من بينهما مُعد بدني سيشرف على تدريباته، حيث طلب اللاعب حجز ملعب يُجري عليه حصتين تدريبتين مساء اليوم الإثنين، وظهر غد الثلاثاء.

 

ومن المقرر أن تُقام حفل توزيع جوائز أفضل لاعب في إفريقيا خلال العام المنصرم 2019، في منطقة "سهل حشيش" بمدينة "الغردقة" بمصر.

 

يذكر أن نجمنا المصري محمد صلاح قد توّج بجائزة أفضل لاعب إفريقي في العامين الماضيين، متفوقًا على ساديو ماني، إلا أن الأخير يبدو أنه مُرشح بشكل أكبر لحصد الجائزة هذا العام.

ads