رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ساديو مانى يصل الغردقة اليوم فى طائرة خاصة لحضور حفل جوائز كاف

ساديو ماني
ساديو ماني

ساعات قليلة تفصلنا عن حفل توزع جوائز أفضل لاعب في إفريقيا خلال العام المنصرم 2019، من قِبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، والتي تُقام في منطقة "سهل حشيش" بمدينة الغردقة بمصر.

 

وانحصرت المنافسة على جائزة أفضل لاعب في القارة السمراء بين الثلاثي المصري محمد صلاح، وزميله السنغالي ساديو ماني، ثنائي ليفربول، والجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي.

 

وبهذا الصدد، أرسل نادي ليفربول خطابًا يؤكد وصول ساديو ماني إلى مصر، عصر اليوم الإثنين، في طائرة خاصة برفقة 7 أفراد من الفريق الإنجليزي، بجانب رجال أمن خاصين باللاعب، على أن يكون في استقباله أعضاء الاتحاد الإفريقي، ومحافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفي.

 

وقد وصل بالفعل اثنان من مرافقي ماني، وتوجها مباشرة لفندق إقامته لتأمين غرفته، من بينهما مُعد بدني سيشرف على تدريباته، حيث طلب اللاعب حجز ملعب يُجري عليه حصتين تدريبتين مساء اليوم الإثنين، وظهر غد الثلاثاء.

 

ورشحت اللجنة المنظمة لحفل الاتحاد الإفريقي لتوزيع جوائز الأفضل، "استاد الجونة" ليتدرب عليه ماني، على أن تنتهي صباح اليوم إجراءات طلب اللاعب.

 

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أعلن عن الثلاثي المرشح (صلاح، ماني ومحرز)، بجانب طارق حامد، لاعب وسط الزمالك، المرشح لجائزة أفضل لاعب داخل إفريقيا، بجانب كل من يوسف البلايلي لاعب أهلي جدة، وأنيس البدري لاعب الترجي التونسي.

 

يذكر أن نجمنا المصري محمد صلاح قد توّج بجائزة أفضل لاعب إفريقي في العامين الماضيين، متفوقًا على ساديو ماني، إلا أن الأخير يبدو أنه مُرشح بشكل أكبر لحصد الجائزة هذا العام.