رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أرسنال يخشى مفاجآت ليدز يونايتد فى كأس الاتحاد الإنجليزى

أرسنال
أرسنال

يستضيف نادي أرسنال الإنجليزي نظيره ليدز يونايتد على ملعب "الإمارات"، في تمام العاشرة مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

 مباراة ارسنال امام ليدز يونايتد

ويسعى النادي اللندني لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل استكمال المشوار والتأهل للدور التالي، في محاولة منه للتتويج باللقب هذا العام.

 

ويدخل الجانرز هذا اللقاء وسط معنويات مرتفعة، بعدما حقق فوزه الأول تحت قيادة مدربه الإسباني الجديد ميكيل أرتيتا، على حساب مانشستر يونايتد بثنائية نظيفة، على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي.

 



ويفتقد أرسنال في مباراة اليوم لجهود كل من كالوم تشامبرز، الذي سيغيب لنهاية الموسم؛ بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي، بجانب هيكتور بيليرين، مدافع الفريق، والمُهاجم جابرييل مارتينيلي؛ بسبب إصابتهما بشد في أوتار الركبة اليمني، ومن المقرر أن يخضعا لفحص طبي، لتحديد موقفهما من اللعب قبل المباراة مباشرة.

 

في المقابل، يرغب فريق ليدز يونايتد في تحقيق المفاجأة والتغلّب على أرسنال، من أجل التأهل للدور التالي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي أيضًا، مستغلًا صحوته التي بدأها منذ انطلاقة الموسم الجاري.

 

وعلى مستوى الدوري، يحتل أرسنال المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي "البريميرليج" برصيد 27 نقطة، بينما يتصدر ليدز يونايتد جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى "التشامبيونشيب" برصيد 52 نقطة، متفوقًا على وست بروميتش ألبيون، المحترف ضمن صفوفه المدافع المصري أحمد حجازي، صاحب الوصافة بفارق الأهداف فقط، حيث يُعد ليدز يونايتد من أقوى الأندية هذا الموسم.