رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
22:00
نابولي
برشلونة
دوري أبطال أوروبا
22:00
تشيلسي
بايرن ميونخ

وزير الرياضة يشهد مباراة أساطير العالم فى الأهرامات غدًا

الأحد 05/يناير/2020 - 03:00 م
الأهرامات
الأهرامات
دينا نبيل
طباعة
يشهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مباراة الأساطير بين نجوم العالم المقرر إقامتها تحت سفح الأهرامات بالجيزة غدًا الإثنين، وذلك قبيل حفل اختيار أفضل لاعب في إفريقيا.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والاتحاد الإفريقي "كاف"، قد قام بتوجيه الدعوة لعدد من النجوم المصريين والأفارقة للمشاركة في هذا اللقاء، أبرزهم أحمد حسن ووائل جمعة وأحمد حسام ميدو ومحمد زيدان.

وأرسل "كاف" البرنامج الخاص بالمباراة الذي يتضمن حضور 30 لاعبًا من أساطير الكرة في العالم إلى مصر في الفترة من 5 حتى 8 يناير الجاري، وسيقومون بزيارة جامعة القاهرة وإجراء حوارات مع الطلاب، تعقبها المباراة الاستعراضية ثم التوجه إلى مدينة الغردقة للمشاركة في حفل الاتحاد الإفريقي لتوزيع جوائز افضل اللاعبين خلال عام 2019.

ومن هؤلاء الأساطير المشاركين: صامويل إيتو، عبيدي بيليه، خاليلو فاديجا، الحاج ضيوف، الأخضر بلومي، رابح ماجر، يايا توريه، ديديه دروجبا، أوكوشا، كانو، أمادو فلافيو، وقد رحب وزير الشباب والرياضة بالأساطير خلال زيارتهم لمصر، متمنيًا لهم طيب الإقامة في بلدهم الثاني، معربًا عن أمنياته بالتوفيق للاعبين المرشحين لجوائز الاتحاد الإفريقي لكرة القدم للأفضل عام 2019.

يذكر أن مدينة الغردقة تستضيف حفل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لتوزيع جوائز الأفضل في 2019، يوم الثلاثاء 7 يناير الجاري، وكان "كاف" قد أعلن القائمة النهائية للاعبين المرشحين للجائزة وضمت كلاً من: المصري محمد صلاح، الجزائري رياض محرز، والسنغالي ساديو ماني، بينما تواجد طارق حامد، نجم نادي الزمالك، ضمن القائمة لجائزة أفضل لاعب داخل إفريقيا.
ads
ads