رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قبل حفل توزيع جوائز "كاف".. أساطير العالم فى ضيافة جامعة القاهرة

أساطير إفريقيا والعالم
أساطير إفريقيا والعالم في جامعة القاهرة

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن زيارة عدد من أساطير كرة القدم الإفريقية والعالمية، من بينهم المصري أحمد حسام ميدو، والإيفواري ديديه دروجبا، والنجم الفرنسي السابق يوري دجوركاييف، لجامعة القاهرة يوم غدٍ الإثنين.

وقال "كاف"، عبر حسابه الرسمي باللغة العربية على "تويتر": "هل تخيلت أن ترى أحد الأساطير يمشي معك في الجامعة؟"، وتابع: "أساطير الكُرةِ الإفريقية؛ دروجبا وميدو ودجوركاييف وتوريه ولورا جورجس، سيكونون حاضرين في جامعة القاهرة ليجيبوا عن أسئلتكم قبل يوم من حفل جوائز الكاف!".

وتأتي تلك الزيارة قبل يوم واحد من إقامة حفل توزيع جوائز الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء، بمدينة سهل حشيش، كما ستقام، يوم غد الإثنين، مباراة استعراضية تحت سفح الاهرامات، ستجمع العديد من أساطير كرة القدم في القارة السمراء.

يذكر أن محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، يتنافس على نيل جائزة أفضل لاعب إفريقي لعام 2019، إلى جانب السنغالي ساديو ماني، والجزائري رياض محرز، بينما يتنافس طارق حامد، لاعب الزمالك، على حصد جائزة أفضل لاعب في مسابقات "كاف" للأندية، مع كل من التونسي أنيس البدري والجزائري يوسف البلايلي.