رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
انتهت
0
شيفيلد يونايتد
1
مانشستر سيتي
الدوري الإنجليزي الممتاز
انتهت
0
بيرنلي
3
تشيلسي
الدوري الإنجليزي الممتاز
جارية الان
1
ليفربول
1
وست هام يونايتد
الدوري الإسباني
انتهت
4
ريال مدريد
1
هويسكا
الدوري الإسباني
انتهت
2
أتلتيك بيلباو
1
إشبيلية
الدوري الإسباني
جارية الان
0
أوساسونا
1
أتلتيكو مدريد
الدوري الإسباني
22:00
ديبورتيفو ألافيس
برشلونة
الدوري المصري
انتهت
2
سموحة
0
إف سي مصر
الدوري المصري
انتهت
2
بيراميدز
2
المقاولون العرب
الدوري المصري
جارية الان
2
الأهلي
0
طلائع الجيش

عن انتقال دجانينى للأهلى وكيل أعماله لـ«الكابتن»: هل يستطيع ناد مصرى دفع راتبه

الأحد 05/يناير/2020 - 02:02 م
دجانيني تفاريس لاعب
دجانيني تفاريس لاعب أهلي جدة السعودي
أحمد فهمي
طباعة

كشف البرتغالي بيدرو كورديرو، وكيل أعمال اللاعب دجانييني تفاريس، مهاجم فريق أهلي جدة السعودي، ومنتخب الرأس الأخضر، عن حقيقة الأنباء التي ترددت حول احتمالية انتقال اللاعب، إلى صفوف الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكانت تقارير إعلامية، قد ألمحت إلى وجود احتمالية لانتقال دجانيني لصفوف الأهلي المصري، في صفقة قد تمت برعاية تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، خاصة في ظل تعاقد النادي السعودي، مع الألماني ماركو مارين، وهو الأمر الذي قد يؤدي لاستغناء أهلي جدة، عن أحد لاعبيه الأجانب، من أجل قيد اللاعب الجديد.

وقال كورديرو، في تصريحات خاصة لـ"الكابتن": "لم يتحدث أحد معي بشأن انضمام دجانيني لأى ناد".

وتابع: "هناك العديد من الأندية مهتمة بضم اللاعب، ولكن يتحدث معي أحد من مصر بشأن ضم دجانيني. وأنا شخصيًا أري أنه من الصعب حدوث أى مفاوضات من جانب أى نادٍ مصري لضم اللاعب".

وواصل كورديرو، حديثه متسائلًا: "هل بإمكان أى نادٍ مصري، دفع 20 مليون دولار، كثمن انتقال اللاعب من أهلي جدة؟ وهل سيكون بمقدرة أي نادٍ دفع راتبه الحالي؟"  



وعن الوجهة المحتملة لدجانيني، في حال رحيله عن صفوف الأهلي السعودي، قال وكيل أعماله: "هناك بعض الاهتمامات بشأن ضم اللاعب، من البرازيل والصين والمكسيك ومن أندية في أوروبا، لكنه من السابق لأوانه، التحدث حول هذا الأمر في الوقت الحالي".

وكان دجانيني، قد انتقل إلى صفوف الأهلي السعودي، صيف عام 2018، قادمًا من سانتوس لاجونا المكسيكي، في صفقة قدرت بنحو 10 ملايين يورو.



وفي موسمه الأول مع "الراقي"، سجل دجانيني 24 هدفًا، خلال 31 مباراة، سجل فيها مع الفريق (في كافة المسابقات).

وفي الموسم الحالي، سجل دجانيني، سبعة أهداف حتي الآن، خلال 13 مباراة شارك فيها.

وتضم قائمة أجانب أهلي جدة السعودي – إلى جانب دجانيني - كلا من السوري عمر السومة، والبرازيلي لوكاس ليما، ومواطنه جوزيف دي سوزا، والجزائري يوسف البلايلي، والثنائي البوسني، ألفيس ساريتش، وأرفين زوكانوفيتش، ليصبح النادي مطالبًا بالتخلي عن أحد لاعبيه الأجانب، من أجل تسجيل ماركو مارين، الذي أعلن النادي السعودي، صباح اليوم الأحد، عن ضمه لصفوفه، خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالي.

ads