رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يُطعم لاعبيه ضد الملاريا ومحمد محمود يطير إلى ألمانيا اليوم

محمد محمود
محمد محمود

 يتسلم رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقريرا طبيا عن  حالة المصابين قبل رحلة الفريق إلي زيمبابوي؛ استعدادا لمواجهة بلاتينيوم يوم 11 يناير الجاري في الجولة الرابعة من دور  المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويتسلم فايلر تقريرا عن حالة الثلاثي؛ حسين الشحات الذي اشتكى من آلام في العضلة الضامة، ومحمود وحيد الذي تعرض لكدمة قوية في وجه القدم، وشريف إكرامي الذي يعانى من إصابة في عضلة السمانة.

وعلى ضوء التقرير الطبي يتحدد موقف الثلاثي من السفر مع الفريق، ومدى جاهزيتهم للتواجد مع بعثة الأهلي التي تغادر القاهرة فجر يوم 8 يناير الجاري متجهة إلى زيمبابوي.

وخضع ثلاثي الأهلي لبرنامج علاجي وتأهيلي خلال الفترة الأخيرة، ويعد حسين الشحات هو الأقرب للسفر بعد تحسن حالته، كما تزايدت فرص وحيد بشكل كبير، إلا إن موقفه سيتحدد خلال الساعات المقبلة، ونفس الأمر بالنسبة لشريف إكرامي.

على جانب آخر منح الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين والجهاز الفني التطعيمات الخاصة برحلة زيمبابوي حيث حصل لاعبو الفريق والجهاز الفني على مصل  الملاريا خلال الـ48 ساعة الماضية.

بينما يتوجه محمد محمود، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي اليوم إلى ألمانيا؛ للخضوع لفحص طبي جديد ويخضع اللاعب لفترة علاج طبيعي في ألمانيا تستمر لمدة شهر.

ويتوجه محمد محمود اليوم إلى ألمانيا، فيما يسافر حمدي فتحي برفقة الدكتور عبدالمجيد إبراهيم إخصائي العلاج الطبيعي يوم 17 من الشهر الجاري لإجراء فحوصات طبية جديدة  للاطمئنان على حالته بعد جراحة غضروف الركبة التي خضع لها.

وواصل شريف إكرامي، حارس مرمي الأهلي، تنفيذ البرنامج التأهيلي، بعد تعرضه لإصابة في عضلة السمانة، أبعدته عن المشاركة في المران الجماعي، وغيابه عن مواجهة مصر للمقاصة في الجولة الماضية ، وإف سي مصر التي تقام مساء اليوم على استاد القاهرة ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وحرص الجهاز الفني على الحديث مع إكرامي للاطمئنان على حالته، والتعرف على مستجدات إصابته، إلى جانب المتابعة مع طبيب الفريق.

ويتحدد موقف إكرامي من السفر مع الفريق إلى زيمبابوي لمواجهة بلاتينيوم المقرر لها يوم 11 يناير الجاري بناء على التقرير الطبي للدكتور خالد محمود طبيب الفريق.