رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ميدلزبره ضد توتنهام اليوم فى كأس الاتحاد الإنجليزى والقنوات الناقلة

الكابتن

يلتقي نادي توتنهام هوتسبير نظيره ميدلزبره، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

           

موعد مباراة ميدلزبره ضد توتنهام هوتسبير اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

تُقام مباراة ميدلزبره ضد توتنهام هوتسبير على ملعب "ريفرسايد ستديوم"، في تمام الرابعة عصر اليوم الأحد.

 

موعد مباراة ميدلزبره ضد توتنهام هوتسبير اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تُذاع مباراة ميدلزبره ضد توتنهام هوتسبير على قناة beIN SPORT HD 1.

 

ويسعى توتنهام هوتسبير بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، لقيادة الفريق نحو استعادة نغمة الانتصارات ومصالحة الجماهير، للتأهل للدور التالي من كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

وكان توتنهام قد تلقى هزيمة مفاجئة أمام ساوثهامبتون بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما يوم الأربعاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

وشهدت هذه المباراة إصابة النجم هاري كين، نجم توتنهام هوتسبير، حيث أصدر النادي بيانًا رسميًا، أفاد خلاله بأنه تعرّض لتمزق في أوتار الركبة اليسرى، على أن يخضع لمزيد من الفحوصات لمعرفة مدة غيابه المتوقعة عن الملاعب.

 

ويحتل توتنهام حاليًا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة، خلف مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس بفارق نقطة واحدة فقط، وتشيلسي صاحب المركز الرابع بفارق 6 نقاط.

 

في المقابل، يرغب فريق ميدلزبره في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم، في محاولة منه لمواصلة المشوار والتأهل للدور التالي من البطولة، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور.

 

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من تشيلسي مع نوتينجهام فورست، وميدلزبره مع توتنهام، وكريستال بالاس مع ديربي كاونتي، وليفربول مع إيفرتون في "ديربي الميرسيسايد، ووست بروميتش ألبيون مع تشارلتون، ضمن منافسات الدور ذاته من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.