رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة تشارلتون ضد وست بروميتش اليوم فى كأس الاتحاد الإنجليزى والقنوات الناقلة

وست بروميتش
وست بروميتش

يحل نادي وست بروميتش ألبيون، المحترف ضمن صفوفه المدافع المصري أحمد حجازي، ضيفًا على نظيره تشارلتون، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

موعد مباراة تشارلتون ضد وست بروميتش ألبيون اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي

تُقام مباراة تشارلتون ضد وست بروميتش ألبيون على ملعب "ذا فالي"، في تمام الرابعة عصر اليوم الأحد.

 

القنوات الناقلة لمباراة تشارلتون ضد وست بروميتش ألبيون اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي

ومن المقرر أن تُذاع مباراة تشارلتون ضد وست بروميتش ألبيون على قناة بي إن سبورت الرياضية.

 

ويسعى الفريقان اللذان ينافسان حاليًا في دوري الدرجة الأولى "التشامبيونشيب، لتحقيق الفوز، في محاولة منهما لاستكمال المشوار وإسعاد الجماهير.

 

ويدخل وست بروميتش مباراة اليوم بحثًا عن الفوز، بعدما خسر في آخر 4 مباريات بدوري الدرجة الأولى، في محاولة منه لإقصاء تشارلتون من هذا الدور.

 

في المقابل، يرغب فريق تشارلتون في تحقيق نتيجة إيجابية أيضًا ومصالحة جماهيره، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور.

 

ويحتل وست بروميتش ألبيون حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب التشامبيونشيب برصيد 52 نقطة، خلف ليدز يونايتد صاحب الصدارة بفارق الأهداف فقط، بينما يتواجد تشارلتون في المركز الـ19 برصيد 28 نقطة.

 

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من تشيلسي مع نوتينجهام فورست، وميدلزبره مع توتنهام، وكريستال بالاس مع ديربي كاونتي، وليفربول مع إيفرتون في "ديربي الميرسيسايد، ضمن منافسات الدور ذاته من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

يذكر أن العديد من التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن وست بروميتش رفض عرضًا من نادي اتحاد جدة السعودي، يطلب فيه الحصول على خدمات أحمد حجازي، خلال فترة الميركاتو الشتوي الجاري.

 

وأفادت شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، أن وست بروميتش تلقى عرضًا من اتحاد جدة بقيمة 3.4 مليون جنيه إسترليني، للتعاقد مع أحمد حجازي.

 

وشارك أحمد حجازي في 7 مباريات فقط رفقة وست بروميتش هذا الموسم، بواقع 5 مباريات مع الفريق الأول في "التشامبيونشيب"، فيما شارك في مباراتين مع الفريق الرديف.

 

ويرتبط أحمد حجازى بعقد مع ناديه الإنجليزي حتى صيف 2022، ولذلك لن يستطيع الانتقال إلى اتحاد جدة إلا في حالة موافقة جميع الأطراف.