رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

بعد قيده رسميا.. 5 تحديات تواجه كهربا في الظهور الأول أمام إف سي مصر

السبت 04/يناير/2020 - 08:02 م
كهربا
كهربا
أحمد أشرف
طباعة
يستعد محمود عبد المنعم كهربا، الوافد الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للمشاركة الأولى بالقميص الأحمر أمام إف سي مصر في المباراة المقرر إقامتها غدا الأحد ضمن منافسات الجولة 12 من الدوري الممتاز.

وكان كهربا قد تم قيده رسميا في اتحاد الكرة بعد وصول بطاقته الدولية ليصبح جاهزا للمشاركة مع المارد الأحمر في المباريات المقبلة بقميص رقم 26.

ويواجه كهربا العديد من التحديات في الظهور الأول له غدا مع المارد الأحمر، والتي نستعرضها على النحو الآتي:

تعويض غياب رمضان صبحي 

تنتظر جماهير الأهلي من كهربا تقديم أفضل ما لديه من أجل تعويض غياب رمضان صبحي جناح الفريق الذي تعرض للإصابة في غضروف الركبة.

ويجيد كهربا اللعب في جميع المراكز الهجومية لكن مركز الجناح الأيسر الذي يشغله رمضان صبحي هو المكان الرئيسي لكهربا.


الانطباع الأول لجمهور الأهلي 

يأمل كهربا في تقديم أداءا مميزا في مباراة الغد من أجل ترك بصمة وانطباعا جيدا أمام جماهير القلعة الحمراء التي تنتظر وتترقب بدايته مع الفريق.



الرد على مرتضى منصور وجماهير الزمالك 

يسعى كهربا للتألق مع الأهلي في بداية مشواره مع الفريق للرد على مرتضى منصور رئيس الزمالك وجماهير الزمالك الذين توقعوا عدم نجاحه مع المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة.


حل أزمة المهاجم 

في حال مشاركته في مركز المهاجم الوهمي سيتحتم على كهربا الظهور بشكل مميز والتسجيل لحل أزمة العقم الهجومي الذي يعاني منه مهاجمو المارد الأحمر هذا الموسم.


بديل هداف لمؤمن زكريا 

يعتبر كهربا ثاني أفضل اللاعبين الذين يلعبون في مركز الجناح والذين يمتازون بحاسة تهديفية كبيرة بعد مؤمن زكريا لاعب الفريق المصاب.

الكلمات المفتاحية

ads
ads