رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالأسماء.. تعرف على قائمة منتخب الطائرة في تصفيات أفريقيا المؤهلة لطوكيو

الكابتن

استقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول للكرة الطائرة بقيادة الهولندي جيدو فيرميلن على قائمة المنتخب الذي سيخوض التصفيات الإفريقية، التي تُقام على مجمع الصالات باستاد القاهرة، خلال الفترة من 6 إلى 12 يناير الجاري والمؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية "طوكيو 2020.

واللاعبون هم عبدالله عبدالسلام وحسام يوسف

واحمد صلاح وهشام يسري ومحمد عادل ومحمد محسن ورشاد شبل وعبدالرحمن سعودي واحمد سعيد وعمر نجيب ومصطفي عبد الرحمن واحمد ضياء ومحمد رضا وشريف علي.

ويتكون الجهاز الفني للفراعنة في البطولة من جيدو فيرميلن مدير فني واحمد عاشور مدرب عام وسامح ظلام إصابات ملاعب و تأهيل واحمد سعودي طبيب وهاين أدولف اخصائي لياقة بدنية وماتشيك ماريك اخصائي- تحليل
وهاني فكري اداري وحسن عابد مدير اداري المنتخبات وشريف الشمرلي مدير المنتخبات.

وتشهد التصفيات الإفريقية التي تنطلق بالقاهرة والمؤهلة للأولمبياد مشاركة خمسة منتخبات هي مصر والجزائر وغانا وتونس والكاميرون وتقام منافسات البطولة بنظام الدوري من دور واحد ويتأهل إلى أوليمبياد طوكيو صاحب المركز الاول فقط.

ويبدأ المنتخب المصري مشواره في التصفيات بمواجهة الجزائر في الجولة الأولى وفي الجولة الثانية يلتقي المنتخب الغاني وفي الجولة الثالثة يواجه المنتخب التونسي ويختتم لقاءاته في التصفيات بمواجهة المنتخب الكاميروني.

كان المنتخب المصري قد أدى فترة اعداد خارجية قوية آخرها معسكر بالصين واخر في كل من هولندا وبلجيكا وبلغاريا.