رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
22:00
نابولي
برشلونة
دوري أبطال أوروبا
22:00
تشيلسي
بايرن ميونخ

المحمدى أساسيًا مع أستون فيلا أمام فولهام.. وتريزيجيه احتياطيًا

السبت 04/يناير/2020 - 03:55 م
أستون فيلا
أستون فيلا
ريهام أسامة
طباعة

أعلن دين سميث، المدير الفني لفريق أستون فيلا الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود حسن "تريزيجيه" وأحمد المحمدي، عن تشكيل فريقه لمواجهة نظيره فولهام، في تمام الخامسة مساء اليوم السبت، على ملعب "كرافين كوتاج"، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

وشهد تشكيل أستون فيلا تواجد المصري أحمد المحمدي أساسيًا في التشكيل، بينما تواجد محمود حسن تريزيجيه على دكة البدلاء.

 

وجاء تشكيل أستون فيلا أمام نورويتش سيتي على النحو التالي: نايلاند، المحمدي، إنجيلز، تشيستر، تايلور، لانسبري، ناكامبا، هوراني، جوتا، كودجيا، انور الغازي.

 

 

 

ويسعى أستون فيلا مواصلة نغمة الانتصارات، بعدما تغلّب على بيرنلي بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما يوم الأربعاء الماضي، على ملعب "تيرف مور"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

ويفتقد أستون فيلا في مباراة اليوم جهود الثنائي المهاجم البرازيلي ويسلي والحارس توم هيتون؛ بسبب الإصابة، حيث تأكد غيابهما عن المشاركة في مباريات "الفيلانز" حتى نهاية الموسم الجاري، بعدما أظهرت الفحوصات الطبية معاناتهما من قطع في الرباط الصليبي للركبة.

 

وتُعد مباراة اليوم بمثابة بروفة قبل خوض أستون فيلا مباراتين حاسمتين، حيث يستعد "الفيلانز" لمواجهة ليستر سيتي على ملعب "كينج باور"، يوم الأربعاء المقبل، في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة، قبل أن يستضيف مانشستر سيتى بملعب "فيلا بارك"، يوم 12 يناير الجاري، ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي

 

ويحتل أستون فيلا المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 21 نقطة واحدة.

 

وكان العديد من التقارير الصحفية قد أشارت إلى رغبة أستون فيلا في التعاقد مع جاك باتلاند حارس ستوك سيتي، خلال فترة الميركاتو الشتوي الحالي، لتعويض غياب الحارس توم هيتون، كذلك أفادت التقارير بأن النادي الإنجليزي دخل في مفاوضات مع تشيلسي بشأن الحصول على خدمات باتشواي، لتعويض غياب مهاجمه البرازيلي ويسلي.

 

في المقابل، يرغب فريق فولهام في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم، من أجل التأهل للدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ads