رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

برشلونة يحدد بديل سيميدو تحسبًا لرحيله

سيميدو
سيميدو

يواصل كبار الأندية الأوروبية البحث عن إبرام صفقات جديدة في جميع المراكز، لتدعين صفوفها خلال فترة الميركاتو الشتوي الجاري، الذي انطلق يوم الأربعاء الماضي، بالتزامن مع العام الجديد 2020.

 

وحدد نادي برشلونة الإسباني بديلًا مناسبًا لمدافعه البرتغالي نيلسون سيميدو، تحسبًا لرحيله المحتمل عن صفوف الفريق.

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة «سكاي سبورتس» العالمية، فإن إيريك أبيدال، السكرتير الفني لبرشلونة، يرغب في التعاقد مع لوكاس كلوسترمان، مدافع لايبزيج الألماني، كبديل لـ"سيميدو"، بعد المستويات الجيدة التي يقدمها رفقة ناديه هذا الموسم.

 

وأشارت الشبكة العالمي، إلى أن كلوسترمان، صاحب الـ23 عامًا، مستعد للرحيل عن فريق لايبزيج بنهاية الموسم الجاري، والانتقال إلى النادي الكتالوني في حال توصل الطرفين لاتفاق.

 

وأفادت "سكاي سبورتس" بأن خورخي مينديز، يسعى لنقل سيميدو إلى مانشستر يونايتد، في ظل رغبة برشلونة في بيع اللاعب والاستفادة منه ماليًا منذ الميركاتو الصيفي الماضي.

 

وكان العديد من التقارير الصحفية قد أشارت إلى اجتماع عُقِد بين أبيدال وخورخي مينديز، وكيل أعمال سيميدو في "دبي" خلال الأيام الماضية، لبحث العروض المقدمة للاعب للحصول على خدماته، وعلى رأسها مانشستر يونايتد الإنجليزي.

 

وكان نيلسون سيميدو قد انضم لصفوف برشلونة في صيف 2018، قادمًا من بنفيكا البرتغالي، لكنه فشل في الحصول على مكان في التشكيل الأساسي، نظرًا لأن إرنستو فالفيردي، المدير الفني للبرسا، يُفضّل الاعتماد على سيرجي روبيرتو في مركز الظهير الأيمن.

 

ويتصدر برشلونة حاليًا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 39 نقطة، متفوقًا على غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الوصافة بفارق نقطتين فقط، بينما يتواجد إسبانيول في المركز العشرين والأخير برصيد 10 نقاط.

 

ويستعد برشلونة لمواجهة نظيره إسبانيول، على ملعب "باور 8"، في تمام العاشرة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإسباني "الليجا".