رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصدر يوضح هل تم إيقاف طارق سامى حكم مباراة الزمالك وأسوان

طارق سامي
طارق سامي

تعجب مصدر بلجنة الحكام ما تردد فى الساعات الأخيرة حول اتخاذ قرار بإيقاف الحكم طارق سامى الذى أدار مباراة الزمالك وأسوان فى الدورى الممتاز. 

وكشف المصدر عن أن طارق سامى قدم مباراة جيدة ولم يرتكب أى اخطاء فى المباراة لكى يتم إيقافه كما تردد وما يؤخذ على الحكم فقط  هو عدم متابعته خروج طارق حامد لاعب الزمالك من محيط الملعب بعد طرده.

يذكر أن الساعات الماضية شهدت أزمة بين عدد من الأندية واتحاد الكرة وعلى رأسها الزمالك بسبب أداء الحكام حيث تعرضت الأندية لظلم تحكيمى فادح خاصة الاتحاد السكندرى الذى تعرض لظلم  أمام المقاولون العرب بعد أن ألغى حكم المباراة هدفا صحيحا للنادى الساحلى بداعى التسلل وهو نفس الأمر لفريق الإسماعيلى أمام إنبى. 

وطلب الزمالك اتحاد الكرة بفتح الباب من جديد لاستقدام حكام أجانب فى باقى مبارياته بعد أن تعرض لظلم تحكيمى واضح وفقا للييان الذى أصدره الزمالك بعد مباراة أسوان.

وأصدر الزمالك بيانا أكد فيه:"طالب مجلس إدارة الزمالك اللجنة الخماسية المؤقتة إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم باستقدام حكام أجانب لباقي المباريات المحلية المتبقية للفريق في بطولة الدوري.

ورفض مجلس الإدارة التعاون مع لجنة الحكام التي يرأسها جمال الغندور بعد الظلم الفادح الذي تعرض له الفريق الأول لكرة القدم في مبارياته وآخرها أسوان والاختيارات السيئة  للجنة للحكام التي تكن العداء لنادي الزمالك وتجامل  المنافس وتتعمد عدم احتساب أهداف صحيحة وركلات جزاء صحيحة للفريق  بينما تحتسب أهداف وركلات جزاء غير صحيحة للمنافس.

ورفض جمال الغندور رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة الرد على بيان الزمالك بشأن استقدام حكام أجانب لباقي مبارياته في الدوري، وأكد جمال الغندور في تصريحاته الخاصة للكابتن:" لن أرد على بيان الزمالك وسأترك الرد لمجلس إدارة اتحاد الكرة".