رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منافذ بيع تذاكر مباريات منتخب الطائرة فى التصفيات الإفريقية المؤهلة للأوليمبياد

منتخب الطائرة
منتخب الطائرة

أعلن الاتحاد المصري للكرة الطائرة عن منافذ تسلم تذاكر التصفيات الإفريقية للكرة الطائرة المؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020 والتي ستنطلق في الصالة المغطاة باستاد القاهرة يوم 7 يناير.

وجاءت المنافذ ، في أكثر من منطقة مثل مصر الجديدة وشيراتون ومدينة نصر والتجمع الخامس والمعادي والمهندسين والزمالك.

 


مواعيد مباريات مصر في التصفيات الإفريقية المؤهلة للأوليمبياد

كشف الاتحاد المصري للكرة الطائرة عن مواعيد مباريات منتخب رجال الطائرة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لأوليمبياد طوكيو ٢٠٢٠.

 

وتنطلق تصفيات الكرة الطائرة للرجال في استاد القاهرة الدولي بالصالة المغطاة رقم ٢ يوم ٧ من يناير بحضور الجماهير.

 

وتفتتح مصر مواجهاتها في التصفيات مع الجزائر في تمام الثامنة من مساء الثلاثاء ٧ يناير، وستكون ثاني مواجهات منتخب مصر أمام غانا يوم ٨ يناير في تمام الخامسة مساء.

 

وفي ثالث مواجهات مصر ستلعب مع تونس يوم ٩ يناير الساعة ٨ مساء، وآخر مواجهات منتخب الطائرة يوم ١١ يناير مع الكاميرون ٨ مساء.

 

وأعلن اتحاد الطائرة عن دخول الجماهير لتصفيات البطولة غن طريق تذكرتي على أن يكون سعر التذكرة موحد "٢٥ جنيها".

 

ومن المقرر أن يعود منتخب الطائرة للقاهرة غدا الخميس قادما من بلغاريا بعد خوض معسكر إعداد خارجي استعدادا للتصفيات، ويواصل تدريباته في الصالة المغطاة باستاد القاهرة لحين انطلاق التصفيات.

 

وتضم قائمة اللاعبين فى المعسكر كلاً من: عبدالله عبدالسلام وحسام يوسف وأحمد صلاح وهشام يسرى وعبدالحليم عبو ورشاد شبل ومحمد عادل وعبدالرحمن سعودى ومحمد محسن وأحمد سعيد ومصطفى دبشة وعمر نجيب وأحمد عبدالعال وأحمد ضياء ومحمد رضا وشريف الشرقاوى ويقودهم فنيا المدرب الهولندي جيدو.