رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مولودية الجزائر يستضيف الرجاء المغربى فى كأس محمد السادس

الرجاء البيضاوي المغربي
الرجاء البيضاوي المغربي

يحل فريق الرجاء البيضاوي المغربي، ضيفًا على مولودية الجزائر، مساء اليوم، على مصطفى تشاكر بالبليدة، في إطار ذهاب الدور ربع النهائي،  لبطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

ويطمح كلا الفريقان فى تحقيق نتيجة إيجابية، قبل خوض مباراة الإياب، المقرر لها يوم التاسع من فبراير المقبل، بالدار البيضاء.

وسيخوض الرجاء، مباراة اليوم، منتشيًا بفوزه القاري، على حساب ضيفه شبيبة القبائل الجزائري، بهدفين دون رد، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتعثر الرجاء، في مباراته الأخيرة، بالدوري المحلي، بالخسارة أمام الفتح الرباطي، بهدفين نظيفين.

أما مولودية الجزائر- الذي يحتل المركز الثاني في الدوري الجزائري- فسيخوض مواجهة الرجاء، منشيًا بالفوز على النادي الرياضي القسنطيني، بنتيجة (3-2) في مسابقة الدوري، ثم الفوز على أوليمبي مقرن، بهدفين لهدف، في كأس الجزائر.

ويغيب عن صفوف الرجاء كل من بدر بانون والكونغولي فابريس نجاه وحميد أحداد، بسبب الإصابة.

وكان الرجاء، قد بلغ دور الثمانية للبطولة، بفوز مثير على غريمه التقليدي الوداد البيضاوي، بتعادل معه إيابًا بنتيجة 4-4 بعد التعادل ذهابًا بنتيجة 1-1.

بينما بلغ مولودية الجزائر، الدور ذاته، بالفوز على القوة الجوية العراقي، في مباراة الإياب بنتيجة 4-2 بركلات الجزاء الترجيحية، بعد التعادل في الوقت الأصلي دون أهداف، وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب، التي أقيمت في أربيل.

الموعد والقنوات الناقلة

ستقام مباراة مولودية الجزائر والرجاء البيضاوي، في تمام التاسعة مساءً، وستنقل عبر قناة أبوظبي الرياضية 1، بتعليق علي سعيد الكعبي.