رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشحات ووحيد يواصلان تنفيذ برنامجهما التأهيلى

الاهلى
الاهلى

واصل حسين الشحات، لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي، تنفيذ البرنامج التأهيلي الذي وضعه خالد محمود طبيب الفريق؛ لتجهيزه للعودة إلى المشاركة في المران الجماعي بعد التعافي من الإصابة التي تعرض لها وأبعدته عن مواجهة مصر للمقاصة الأخيرة في الدوري التي انتهت بفوز الفريق بهدفين دون رد.

واشتكى الشحات من آلام في العضلة الضامة، وفضل الجهاز الفني عدم المجازفة ومنحه الوقت الكافي للتعافي من الإصابة وتجهيزه للمرحلة المقبلة والتي يخوض خلالها الفريق مباراة بلاتينيوم في زيمبابوي يوم 11 يناير الجاري في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويخضع الشحات لبرنامج يتضمن مشاركته في جزء من مران الفريق، إلى جانب التدريبات التأهيلية المنفردة.

ويختتم الأهلي مرانه مساء اليوم؛ استعدادا لمواجهة إف سي مصر، غدا الأحد، ومن المنتظر أن يعلن رينيه فايلر المدير الفني في نهاية المران عن قائمة الفريق التي ستدخل معسكرا للمبيت بأحد الفنادق.

فيما يؤدي محمود وحيد، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المرحلة الأخيرة في برنامجه التأهيلي، تمهيدا لمشاركته في مران الفريق الجماعي وتجهيزه للمرحلة المقبلة التي تشهد خوض العديد من المباريات المهمة على الصعيدين المحلي والإفريقي.

وتعرض وحيد، لكدمة قوية في وجه القدم، وفضل خالد محمود طبيب الفريق، منحه الوقت الكافي للتعافي من الإصابة، والاطمئنان على حالته بعد زوال الألم بشكل تدريجي في مكان الإصابة.

ويخضع «وحيد» لجلسات في الجيم، إلى جانب تنفيذ بعض الفقرات التأهيلية في ملعب التتش تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل بالنادي.