رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة مانشستر سيتى ضد بورت فايل اليوم فى كأس الاتحاد الإنجليزى والقنوات الناقلة

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

يستضيف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره بورت فايل، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد بورت فايل اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي

تُقام مباراة مانشستر سيتي ضد بورت فايل على ملعب "الاتحاد"، في السابعة والنصف مساء اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد بورت فايل اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي

ومن المقرر أن تُذاع مباراة مانشستر سيتي ضد بورت فايل على قناة beIN SPORT HD 1.

 

ويسعى مانشستر سيتي لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل التأهل للدور التالي، ومحاولة الدفاع عن اللقب للعام الثاني على التوالي، وذلك مستغلًا عاملي الأرض والجمهور.

 

ويدخل المان سيتي مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على إيفرتون بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما يوم الأربعاء الماضي، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

ويستعيد الفريق السماوي جهود مدافعه الفرنسي ايميريك لابورت، الذي عاد للتدريبات الجماعية خلال الأيام الماضية، ولكنه سيحتاج إلى أسبوعين فقط من أجل الدخول في التشكيلة الأساسية للفريق مرة أخرى.

 

كذلك عاد ديفيد سيلفا، الذي كان متواجدًا على مقاعد البدلاء في المباراة الماضية أمام إيفرتون بالدوري الإنجليزي، ولكن سيحتاج الألماني ليروى ساني لبعض الوقت للعودة للملعب حتى بداية شهر فبراير المقبل.

 

ويحتل مانشستر سيتي حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة، خلف كل من ليستر سيتي الوصيف بفارق نقطة واحدة فقط، وليفربول صاحب الصدارة برصيد 58 نقطة.

 

 وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من مانشستر سيتي مع بورت فايل، وليستر سيتي مع ويجان، الذي يضم اللاعب المصري سام مرسي، وروشديل مع نيوكاسل يونايتد، وفولهام مع أستون فيلا، ضمن منافسات الدور ذاته من كأس الاتحاد الإنجليزي.