رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مانشستر يونايتد يبحث عن الثأر من وولفرهامبتون بكأس الاتحاد الإنجليزى

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

 يلتقي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي نظيره وولفرهامبتون على ملعب "مولينو"، في السابعة والنصف مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

 مباراة مانشستر يونايتد ضد وولفرهامبتون

ويسعى مانشستر يونايتد لاستعادة نغمة الانتصارات، بعدما تلقى هزيمة مفاجئة أمام أرسنال بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما يوم الأربعاء الماضي، على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

ويبحث المان يونايتد في مباراة اليوم عن الثأر من وولفرهامبتون، بعدما ودّع بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور ربع النهائي في الموسم الماضي، في حين انتهت مباراة الدور الأول التي جمعت بينهما على ملعب "مولينو"، في شهر أغسطس الماضي، بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

 

ويفتقد مانشستر يونايتد في مباراة اليوم جهود الإسكتلندي سكوت ماكتوميني؛ بسبب إصابته في الركبة، والتي ستبعده فترة طويلة عن الملاعب، في حين سيخضع الفرنسي بول بوجبا لعملية جراحية في الكاحل.

 

في المقابل، يرغب فريق وولفرهامبتون في استغلاله صحوته وتحقيق نتيجة المفاجأة والتغلّب على الشياطين الحمر.

 

ويدخل وولفرهامبتون مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما نجح في تحويل تأخره بثنائية نظيفة أمام مانشستر سيتي إلى فوز بنتيجة 3-2،  قبل أن يخسر بصعوبة أمام ليفربول بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أنفيلد".

 

 وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من مانشستر سيتي مع بورت فايل، وليستر سيتي مع ويجان، الذي يضم اللاعب المصري سام مرسي، وروشديل مع نيوكاسل يونايتد، وفولهام مع أستون فيلا، ضمن منافسات الدور ذاته من كأس الاتحاد الإنجليزي.