رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: فايلر مرشح لتدريب منتخب غانا

الكابتن

أفادت تقارير صحفية بلجيكية، أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق لأندرلخت البلجيكي والحالي للنادي الأهلي مرشح بقوة بتولي تدريب منتخب غانا خلال الفترة المقبلة.

ووفقا لموقع "فوتي بول نيوز" البلجيكي، فإن المدير الفني السويسري ضمن أبرز المدربين المرشحين لقيادة منتخب غانا خلفا لكواسي أبياه المدرب السابق للنجوم السوداء والذي أقيل من منصبه مؤخرا.

وتألق فايلر وقدم عروضا مميزة مع الأهلي في بطولتي الدوري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، كما قاد المارد الأحمر للتتويج ببطولة كأس السوبر المصري بعد الانتصار على الزمالك في سبتمبر الماضي.



تأكيدا لتصريحات المتحدث الرسمي لـ"الكابتن".. مدير لوزيرن: إليكي لن يرحل للأهلي

كشف ريمو ماير، المدير الرياضي لنادي لوزيرن السويسري، حقيقة ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية بشأن رحيل بليسينج إليكي مهاجم الفريق وانتقاله للأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير.

وعقد لوزيرن مؤتمرا صحفيا لتقديم مدربه الجديد فابيو سيليستيني الذي وقع عقدا حتى صيف 2021.

وقال ماير المدير الرياضي في المؤتمر الصحفي " لا يوجد أي مؤشرات بشأن رحيل الثنائي إليكي وفوكا عن الفريق خلال يناير الجاري".

وأضاف " لدينا قائمة تضم 25 لاعبا من بينهم الثنائي إليكي وفوكا".

وكان "الكابتن" قد تواصل منذ أيام مع ماركوس كرينبول المتحدث الرسمي للنادي السويسري للرد على  التقارير التي ربطت بين النيجيري بليسينج إليكي مهاجم الفريق وبين الانتقال إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وقال كرينبول في تصريحات خاصة لـ"الكابتن" " لا نعلق على أي شائعات تتعلق بأي لاعب من فريقنا وهذه هي سياستنا في النادي".

وأضاف " إليكي يتدرب بانتظام ومستمر معنا حتى الآن وعقده ممتد حتى صيف 2022".