رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
18:55
ريد بول سالزبورج
لوكوموتيف موسكو
دوري أبطال أوروبا
18:55
ريال مدريد
شاختار دونيتسك
دوري أبطال أوروبا
21:00
بايرن ميونخ
اتلتكو مدريد
دوري أبطال أوروبا
21:00
انترناسيونالي
مونشنجلادباخ
دوري أبطال أوروبا
21:00
مانشستر سيتي
بورتو
دوري أبطال أوروبا
21:00
أولمبياكوس
مارسيليا
دوري أبطال أوروبا
21:00
أياكس
ليفربول

طلائع الجيش يهزم دجلة بثلاثية.. وجونياس يستعد للرحيل

الجمعة 03/يناير/2020 - 09:57 م
طلائع الجيش
طلائع الجيش
يحيى عبد الرحمن
طباعة

حقق فريق طلائع الجيش فوزا هاما على حساب نظيره وادي دجلة، بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، في ختام منافسات الأسبوع الحادي عشر للدوري الممتاز.

 

وسجل أهداف طلائع الجيش أحمد كابوريا وتالا نداي في الدقائق 2 و 84 و 87، بينما سجل هدف وادي دجلة الوحيد رجب عمران في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول.

 

الشوط الأول:

لم يمر غير دقيقتين فقط، وسجل أحمد كابوريا لاعب وسط طلائع الجيش الهدف الأول لفريقه، من كرة عرضية جهة اليسار أرسلها كريم طارق إلى كابوريا الذي سدد الكرة حيث اصطدمت بباطن العارضة ثم سكنت الشباك.

 

ومع الدقيقة الـ15 تصويبة من محمد هلال لاعب فريق وادي دجلة من يسار منطقة الجزاء، مرت بعيدة عن القائم الأيمن إلى ركلة مرمى.

 

ومع مرور الوقت تصويبة أخرى من عبد الكبير الوادي لاعب دجلة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الـ29، من أجل إدراك التعادل، إلا أن محمد بسام أمسك بها.

 

وبعدما ظن الجميع أن طلائع الجيش استطاع حسم الشوط الأول لصالحه، إلا أن رجب عمران لاعب دجلة كان له رأيا آخر، وأدرك التعادل لفريقه، في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

 

الشوط الثاني:

بدا دجلة الشوط الثاني بضغط هجومي مكثف بحثا عن إحراز هدف التقدم، أما طلائع الجيش فلجأ إلى الهجمات المرتدة.

ومع الدقيقة الـ52 يحتسب حكم المباراة محمد حسن، ضربة جزاء لدجلة، بعد تدخل قوي من محمد بسام حارس طلائع الجيش على المهاجم حسام عرفات داخل منطقة الجزاء، يهدرها محمد هلال.

وفي الدقيقة الـ60 كرة عرضية من إسحاق يعقوبو لاعب دجلة، داخل منطقة الجزاء قابلها أحمد سعيد برأسية من منتصف منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن بقليل.

وفي الدقيقة الـ84 من هجمة مرتدة لطلائع الجيش قادها زولا، يضيف السنغالي تالا نداي ثاني أهداف الفريق برأسية على يمين عبد المنصف، بعد متابعة تسديدة زميله زولا الذي ارتطمت بدفاعات دجلة.

وفي الدقيقة الـ87 يختتم نداي أهداف الطلائع محرزا ثاني أهدافه والثالث لفريقه، من ركلة حرة جهة اليسار نفذها أحمد كابوريا من كرة عرضية داخل منطقة الجزاء قابلها نداي برأسية على يسار حارس مرمى دجلة.

 

وبهذه النتيجة رفع طلائع الجيش رصيده من النقاط إلى 11 نقطة، دفعته للمركز الثاني عشر، أما دجلة يتوقف رصيده عند 6 نقاط يتذيل بهم قاع ترتيب المسابقة، وأصبح مصير مديره الفني اليوناني تاكيس جونياس على كف عفريت ويستعد للرحيل.


ads
ads